من أجل شبهة «الاستيلاء على اموال عمومية واستغلال الصفة»: «فتح بحث تحقيقي ضدّ رئيس مصلحة في «الصوناد»

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد، أمس الخميس ، بفتح بحث تحقيقي ضدّ رئيس مصلحة يعمل باقليم الشركة التونسية لتوزيع و استغلال المياه بسيدي

بوزيد وكل من عسى ان يكشف عنه البحث من أجل الاستيلاء على أموال عمومية واستغلال موظف عمومي لصفته لاستخلاص فائدة لا وجه لها لنفسه أو لغيره و الإضرار بالإدارة ومخالفة التراتيب المنطبقة قانونا على تلك العمليات.
أحيل صباح أمس الخميس الموافق لـ5 ماي الجاري رئيس مصلحة يعمل باقليم الشركة التونسية لتوزيع واستغلال المياه بسيدي بوزيد «الصوناد» بحالة تقديم على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد.
ووفق ما أكده جابر الغنيمي المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد والناطق الرسمي باسمها في تصريح لـ»المغرب»، فان النيابة العمومية تلقت شكاية ضدّ رئيس مصلحة يعمل باقليم الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه بالجهة مفادها أنّ المظنون فيه قد استغل وظيفته لإدخال الماء الصالح للشراب لمنزله و خلاصها عن طريق المجلس الجهوي دون وجه قانوني .
تعهدت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بالملف، واذنت في مرحلة اولى للوحدات الامنية باحالة المظنون فيه بحالة تقديم. وباحالته صباح امس الخميس بحالة تقديم على انظار النيابة العمومية، قررت فتح بحث تحقيقي ضده وضد كل من عسى ان يكشف عنه البحث من أجل الاستيلاء على اموال عمومية واستغلال موظف عمومي لصفته لاستخلاص فائدة لا وجه لها لنفسه أو لغيره و الإضرار بالإدارة و مخالفة التراتيب المنطبقة قانونا على تلك العمليات.
ووفق ما أكده المساعد الأول لوكيل الجمهورية فقد أحيل المظنون فيه على الحالة التي هو عليها على أنظار قاضي التحقيق لسماعه بخصوص ما وجهت إليه من تهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا