«تسريبات» نسبت إلى المحامية مايا القصوري: النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس تتعهد

تعهدت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، مؤخرا، بشكاية جزائية تعلقت بتسريب جديد لتسجيل صوتي منسوب للمحامية

والإعلامية مايا القصوري والذي تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي.
قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس نائب وكيل الجمهورية محسن الدالي ان النيابة العمومية قد تلقت مؤخرا، شكاية و جزائية في علاقة بـ«التسريبات» التي تمّ تداولها مؤخرا ونسبت لمايا القصوري.
وأوضح الدالي في تصريح لـ«المغرب»، انّ النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، لم تتعهد من تلقاء نفسها بملف الحال. واكد بان احد الاطراف الذين تمّ ذكر اسمائهم بـ«التسريب» قد تقدم بشكاية في الغرض وعلى ضوئها تعهدت النيابة العمومية بالملف.
وكان النائب راشد الخياري قد أكد في تصريح اعلامي سابق ان التسريبات التي قام بنشرها على صفحته والتي نسبها الى الإعلامية مايا القصوري، تتعلق ‘’برسائل صوتية بين مايا القصوري ومستشارة رئيس الجمهورية نادية عكاشة’’، مؤكدا انها محادثات جمعتهما عبر تطبيقة «واتساب» وأن «أحد معارف السيدتين قام بتسريبها له».
تجدر الإشارة الى ان النائب المستقيل من كتلة ائتلاف الكرامة وغير المنتمي الى اية كتلة حاليا راشد الخياري كان قد قام بتسريب تسجيل صوتي لرئيس الكتلة الديمقراطية والنائب عن التيّار محمد عمّار. تعهدت اثره النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس بالملف، وأذنت بفتح بحث تحقيقي في الغرض. كما استمع قاضي التحقيق الى راشد الخياري، وما تزال الابحاث جارية، في ملف الحال، وفق ما أكده نائب وكيل الجمهورية محسن الدالي لـ»المغرب».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا