حجز 187 صفيحة من مخدر القنب الهندي تزن قرابة 19 كلغ لدى شخص ببنزرت

تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني ببنزرت المدينة، أمس الإثنين، من إلقاء القبض على شخص عمره 29 سنة، بعد أن حجزت لديه 187 صفيحة من مخدر القنب الهندي.

وأوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها أمس الثلاثاء، أنها حجزت في مرحلة أولى لدى الموقوف صفيحة من مخدر القنب الهندي، كانت مخفية بإحكام داخل ثيابه، الى جانب مبلغ مالي قدره 150 دينارا وورقة نقدية من فئة 10 أورو.

وأضافت أنه بمزيد التحري معه، اعترف أنه يتحوز على كمية أخرى من المخدر المذكور في كوخ بجانب مقر سكناه، وبعد استشارة النيابة العمومية داهمت دورية تابعة لذات الفرقة الكوخ، وحجزت 186 صفيحة من نفس المخدر تزن حوالي 18 كلغ و700 غرام، لتبلغ الكمية المحجوزة 187 صفيحة.
وبينت أنه بمزيد تعميق التحريات معه، إعترف انه عثر على كمية المخدرات المحجوزة على شاطئى البحر، مؤكدة أن النيابة العمومية أذنت بعد مراجعتها بالاحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا