وزارة الداخلية: تفكيك شبكة لتهريب المخدرات وحجز 15 كغ من ''الزطلة''

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ أن الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات ومكافحة الإجرام

بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببن عروس، تمكنت من تفكيك شبكة مختصة في تهريب المواد المخدرة وحجز 15 كـغ من مخدر القنب الهندي.

وأوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024، أنه على إثر توفـّـر معلومات لدى وحدات الإدارة الفرعية لمكافحة المخدّرات بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببن عروس مفادها نشاط ذوي شبهــة في تهريب المواد المخدّرة من دولة مجاورة وترويجها بولايات القصرين والساحل وتونس الكبرى، تم تعميق التحريات والأعمال الميدانية في نطاق عمليّة أمنية نوعيّــة.

وقد تعهدت بتنفيذ هذه العملية، وحدات الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات ونظيرتها لمكافحة الإجرام للحرس الوطني ببن عروس معزّزتين بوحدات تابعة لفوجي الطلائع والتدخلات السريعة بالعوينة، وبتفتيش لعدد من المحلات المشبوهة بالعوينة تونس وفوسانة بالقصرين تم ضبط 4 أشخاص من ذوي الشبهة من عناصر الوفاق الإجرامي وحجز 150 صفيحة من مخدر القنب الهندي '' الزطلة '' تزن 15 كـغ و3 سيارات مستغلة في نقل وتهريب المواد المخدّرة. بمراجعة النيابة العمومية، أذنت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومواصلة الأبحاث.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115