المحكمة الإدارية ترفض طعن اتحاد الشغل في تمكين مرصد رقابة من قائمة المتفرغين النقابيين

رفضت دائرة الاستئناف لدى المحكمة الإدارية قبول الطعن

الذي تقدم به الاتحاد العام التونسي للشغل في قرار هيئة النفاذ الى المعلومة الذي يلزمه بتمكين مرصد رقابة من تقاريره المالية وقائمة المتفرغين النقابيين ، وفق ما أفاد به مرصد رقابة اليوم الأربعاء .

وقال مرصد رقابة ان رئيسه عماد الدائمي طلب من الاتحاد العام التونسي للشغل تمكينه من تقارير مراجع الحسابات حول القائمات المالية للاتحاد للسنوات من 2010 الى 2017 و التقرير المالي المصادق عليه في المؤتمر الوطني 23 و جدول تفصيلي يتضمن أسماء النقابيين المتمتعين بالتفرغ النقابي أو بالوضع على الذمة .
وأضاف المرصد أن رئيسه سيقوم في الأيام القادمة باجراءات الحصول على المعطيات الواردة سلفا مشيرا الى أنه من مصلحة الاتحاد الامتثال لهذا القرار و عدم الاختفاء وراء أي مبرر للتفصي من هذا الواجب .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115