روسيا تلقي القبض على مواطن أمريكي بتهمة الاتجار في المخدرات

ألقت السلطات في العاصمة الروسية موسكو القبض على أمريكي كان في السابق من جنود فرقة

مظلات بتهمة الاتجار في المخدرات وعرض التلفزيون الروسي الرسمي لقطات لمثوله أمام محكمة وهو داخل القفص.

 

وأعلن النظام القضائي الروسي أن الأمريكي المحتجز يدعى مايكل ترافيس ليك (51 عاما) وأنه عمل في السابق مؤلف أغاني وموسيقيا في فرقة روسية لموسيقى الروك.

وأكد متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نبأ القبض على ليك في موسكو، وأضاف أن مسؤولين من السفارة الأمريكية هناك حضروا جلسة توجيه الاتهام له في العاشر من جوان .

وقال المتحدث في رد مرسل بالبريد الإلكتروني "عندما يعتقل مواطن أمريكي في الخارج تسارع وزارة الخارجية بتقديم خدمات قنصلية له على الفور وتعمل على توفير كافة أشكال المساعدة القنصلية المطلوبة". وأضاف "سنواصل متابعة القضية عن كثب".

وعرض تلفزيون روسيا24 الرسمي لقطات له هو يقف داخل القفص بالمحكمة في حين عرض تلفزيون (آر.إي.إن) صورة له عند إلقاء القبض عليه في موسكو في السادس من يونيو حزيران ظهر بها ويداه مقيدتان خلف ظهره.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115