موظفو شركة "أمازون" في بريطانيا يعتزمون الدخول في إضراب اليوم

يعتزم مئات العاملين في مستودع كوفنتري التابع لشركة التجارة الإلكترونية الأمريكية "أمازون" في المملكة المتحدة الدخول في إضراب

اليوم الأربعاء 25 جانفي 2023، كجزء من إضراب غير مسبوق من قبل موظفي الشركة البريطانيين.

وأجرى أعضاء نقابة "جي إم بي" العاملون في مستودع "كوفنتري" التابع لشركة أمازون للتجارة الالكترونية اقتراعا بشأن القيام بالإضراب في ديسمبر بعد أن عرضت الشركة زيادة الأجور بنحو 50 بنسا للساعة، بحسب وكالة بلومبرغ للأنباء.
وصوت نحو 98?? من العاملين لصالح الإضراب.
وقال ستيوارت ريتشاردز، كبير منظمي نقابة "جي إم بي" في بيان، "بعد ستة أشهر من تجاهل جميع الطلبات للاستماع إلى مخاوف العمال، تدعو نقابة "جي إم بي" رؤساء أمازون في المملكة المتحدة إلى عمل الشيء الصحيح ومنح العمال زيادة مناسبة في الأجور".

ويأتي إضراب اليوم الأربعاء في أعقاب سلسلة من الإضرابات غير الرسمية في المستودعات في جميع أنحاء المملكة المتحدة العام الماضي بعد إعلان زيادة الأجور.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا