حركة النهضة تجري اتصالات أولية ..

أعلنت حركة النهضة أمس أجرت عديد الاتصالات الأولية مع أحزاب ومنظمات وشخصيات وطنيّة، «قصد التشاور وتبادل وجهات النظر

حول المبادئ والأسس والبرنامج الذي سيقوم عليه التشكيل الحكومي المقبل». وحيّت الحركة، في بيان أصدرته عقب انعقاد مكتبها التنفيذي «الأطراف السياسيّة والاجتماعية التي عبّرت عن استعدادها للتعاون من أجل إنجاح المرحلة المقبلة والاستجابة لانتظارات التونسيين والعمل المشترك على المضي في تحقيق أهداف الثورة»، معبّرة عن تقديرها للدور الهام الذي لعبه الإتحاد العام التونسي للشغل في «إنجاح الاستحقاقات الانتخابية الرئاسية والتشريعيّة وما يبذله من جهود لضمان مناخ اجتماعي مستقر والمحافظة على المقدرة الشرائية».

كما هنأت قيس سعيّد، بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية للمدة الرئاسية القادمة وعلى «الثقة الكبيرة التي حازها من الشعب التونسي»، متمنّية له «التوفيق في أداء مهامه الجسيمة، بما يعزز التضامن الوطني وحماية السيادة الوطنية وإرساء دعائم الجمهوريّة الثانيّة». وجدّدت الحركة «إدانتها للاعتداءات التي استهدفت بعض الإعلاميين أثناء تغطية الاحتفالات التي أعقبت الإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية»، مستنكرة «خطابات الكراهيّة والعنصرية التي دأبت عليها بعض المواقع والقنوات، في خرق واضح لمتطلبات العمل الإعلامي النزيه والمسؤول».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا