رياض بوجاه: العقارات المصادرة بلغت 550 عقارا و650 شركة

قال رئيس لجنة المصادرة رياض بوجاه لـ"المغرب" إن العقارات المصادرة والعائدة للرئيس السابق بن علي وأفراد عائلته بلغت 550 عقارا و650 شركة وعديد المنقولات إضافة إلى 80 سيارة تم العثور على 4 من بين 50 مفتش عنها.

وفي خصوص ما تلقته لجنة المصادرة من مراسلة القاضية الكولومبية مارسيا رودريغاز بخصوص الأموال التونسية المهربة بكولومبيا أكد رئيس اللجنة أنه تلقى مراسلة من القاضية أفادته فيها بوجود أموال تونسية وفق الاستقصاد المبدئي لكن دون حصر قيمتها أو نوعها إن كانت أسهم أو ممتلكات عقارية. ولأن لجنة المصادرة تهتم فقط بالأموال التي في تونس تم إحالة المراسلة إلى وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية الذي كلف بدوره لجنة الأموال المصادرة في الخارج التابعة للوزارة بالتحقيق في الموضوع وتسليم إنابة في الخصوص للقاضية لاستكمال الأبحاث.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية