في بطولة إفريقيا بباماكو: يد تونس تفوز على بوركينافاسو والحسم سيكون مع مصر

حقق منتخب تونس للشباب فوزه الثاني على التوالي في بطولة افريقيا للامم لكرة اليد المقامة حاليا في العاصمة المالية باماكو، وجاء الفوز على حساب بوركينافاسو بنتيجة 39 - 13.بعد ان انتهى الشوط الاول لصالح نسور قرطاج بنتيجة 23 - 6.
وكان منتخب تونس

استهل مشاركته في الدورة بفوز ساحق على صاحب الارض المنتخب المالي بنتيجة 49 - 15.
يذكر ان الدورة تسجل مشاركة منتخبات مالي وتونس ومصر والجزائر والمغرب وبوركينا فاسو وتدور في شكل بطولة مصغرة حيث يلعب كل منتخب مع الخمسة الآخرين ويتوج باللقب القاري صاحب المركز الأول. يذكر ايضا ان منتخب تونس سيواجه اليوم الخميس 15 سبتمبر منتخب المغرب، فيما يلتقي يوم الجمعة نظيره الجزائري قبل ان يخوض يوم الاحد القادم 18 سبتمبر الجاري مباراة هامة ضد المنتخب المصري والمراهنة امامه على اللقب القاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115