كرة اليد: تأجيل ملف النجم و'راكشندور' والترجي يتغيب


قررت لجنة النزاعات أن يكون يوم 8 سبتمبر القادم موعد الجلسة الثانية لملف الشكوى التي كان قد تقدم بها المدرب راكشندور ضد النجم الساحلي للمطالبة بتعويض على العقد الذي كان قد أمضاه قبل نهاية الموسم الماضي لتدريب الفريق والذي كان سيتقاضى بمقتضاه راتبا شهريا قدره تسعة الاف دينار.

أما الترجي الرياضي فقد تغيب عن الجلسة الإستعجالية الخاصة بملفه مع اللاعب صبحي سعيد الذي حضر في المقابل وتم الإستماع إلى أقواله.

ومن المنتظر أن تصدر لجنة النزاعات قرارها الخاص بهذا الملف غدا علما وأن صبحي سعيد كان قد تقدم بشكوى إلى الجامعة بعد الشكوى التي رفعها الترجي ضده إلى الإتحاد الدولي بعد أن تبين أن اللاعب ممضي على عقدين مع الفريق و'الغرافة' القطري في الان ذاته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115