كرة اليد: سفيان بن صالح يؤكد بقاء شيماء الجويني في الإفريقي

كنا قد تطرقنا في عدد الورقية لليوم 20 أوت 2016 إلى ملف الجدل القائم حول لاعبة النادي الإفريقي والمنتخب الوطني شيماء الجويني وموضوع التحاقها بنادي المجمع البيترولي الجزائري.
وفي هذا السياق أكد سفيان بن صالح رئيس فرع كرة اليد في النادي الإفريقي خلال اتصاله بـ 'المغرب' أن اللاعبة شيماء

الجويني لن تلتحق بصفوف نادي المجمع البيترولي الجزائري بعد الاتفاق الذي تم بينه وبين رئيس النادي جعفر بالحوسين.

وبين سفيان بن صالح أن جعفر بالحوسين قد أكد له عدم معرفته باللاعبة كما اضاف أنها قدمت إلى الجزائر بإيعاز من أحد المسؤولين السابقين في فرع كرة اليد في النادي الإفريقي.

وأكد رئيس فرع كرة اليد في النادي الإفريقي أيضا أنه تم الإتفاق بينه وبين رئيس المجمع البيترولي الجزائري على التفويت في شيماء الجويني وأمل الحمروني للفريق على سبيل الإعارة فقط خلال البطولة العربية للأندية البطلة التي ستقام في المغرب خلال الشهر القادم.

وشدد سفيان بن صالح على أن شيماء الجويني لن تغادر الإفريقي اعتبارا لأنها ستكون المعوض لرجاء التومي التي غادرت مضيفا أن جعفر بالحوسين قد بين له أنه لن يمضي على أي عقد لشيماء الجويني حفاظا على العلاقة الطيبة التي تجمع بين الفريقين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115