الترجي الرياضي: «إيدوك» خارج الحسابات و «بالقروي» يلتحق بتربّص طبرقة

عاد عشية امس الترجي الى مدينة طبرقة لخوض تربص ثان سيتم تخصيصه و بدرجة اولى للجانب التكتيكي بما ان التربص الاول كان موجها إلى إعداد المجموعة بدنيا للموسم القادم الذي سيراهم فيه الفريق على 4 القاب: بطولة و كاس تونس و كاس رابطة الابطال

الافريقية و رابطة الابطال العربية.

تربص طبرقة الذي سيمتد الى غاية 3 اوت سيتضمن مقابلتين وديتين الاولى غدا امام احد الفرق الجزائرية المتواجدة بالجهة و الثانية يوم 2 اوت امام فريق الملعب القابسي.

ابرز ما سيحمله تربص طبرقة التحاق المدافع السابق للنادي الافريقي الجزائري هشام بالقروي بالمجموعة بعد جلسة جمعته امس برئيس الترجي تم خلالها امضاء اللاعب لعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم.

الاحتجاب متواصل
سجل تربص الفريق غياب المهاجم النيجري ساموال ايدوك الذي اصبح رسميّا خارج حسابات الاطار الفني و الهيئة المديرة للترجي التي بصدد اقناع لاعبها بالرحيل في ظل وجود عرض من احد الفرق الكويتية في المقابل سجلت المجموعة عودة مواطنه بلبوا الذي قرر الاطار الفني منحه فرصة اضافية للتدارك خاصة ان بلبوا كان في الماضي القريب نجم المنتخب الاولمبي النيجيري ولم يتجاوز بعد 19 سنة, كما عرفت رحلة الفريق غياب صانع الالعاب سعد بقير بداعي الاصابة التي تعرض لها السبت الماضي في اللقاء الودي امام الهجر السعودي في انتظار الفحوصات الاضافية التي سيخضع لها اللاعب الاسبوع القادم لتحديد امكانية التحاقه بالمجموعة من عدمها ما يجعل مشاركته في لقاء الكاس امام النجم الساحلي بين الشك و اليقين.

ثنائي لضمان البقاء
سيشكل تربص طبرقة فرصة ذهبية امام بعض الاسماء الشابة من فريق النخبة لضمان مقعد مع الاكابر و نخص بالذكر الهداف الصاعد بلال الماجري الذي نجح في هز شباك مرجان طبرقة و الهجر السعودي اضافة الى تسجيله خلال جميع المقابلات التطبيقية و التي كان اخرها عشية الثلاثاء بالملعب الفرعي برادس ولاعب الرواق يوسف الخميري الذي تم استعادته من فريق سيدي بوزيد بعد موسم استثنائي.

فرصة اضافية للجلاصي
طرح تشريك جميع اللاعبين في اللقاء الودي الاخير امام الهجر السعودي باستثناء الياس الجلاصي العديد من الاستفسارات نظرا للقيمة الفنية للاعب الذي كان محل صراع مع الافريقي و النجم قبل اختياره الموسم الماضي تقمص ازياء الترجي. استفسارات بلغت حد التأويلات والحديث عن توتر العلاقة بين اللاعب و المدرب عمار السويح الذي اختار منح اللاعب خطة جديدة حيث كشفت حصص التمارين الاخيرة التي سبقت تنقل الفريق الى طبرقة ان النية تتجه الى التعويل عليه كجناح ايسر و هي خطة سبق للجلاصي النجاح فيها بألوان فريقه السابق الملعب التونسي.

عبود يريد الرحيل
التخمة الكبيرة التي تعرفها منطقة وسط الميدان جعلت العديد من الاسماء الشابة تفكر في الرحيل بعد عجزها عن اقتلاع مكان مع الفريق الاول و لعل لاعب النخبة معز عبود الذي خسر مكانه مع فريق الاكابر احد ابرز هذه الاسماء حيث علم «المغرب الرياضي» ان عبود الذي لم يتم منحه فرصة اضافية للالتحاق بتمارين الفريق على غرار بقية زملائه من فريق النخبة اعلن للهيئة المديرة عن رغبته في خوض تجربة جديدة خارج حديقة حسان بلخوجة في نطاق الاعارة و تجدر الاشارة إلى ان اللاعب كان محل متابعة من العديد من الاندية التونسية لعل ابرزها النادي الصفاقسي الذي كانت له اتصالات في الميركاتو الصيفي الماضي مع عبود إلا ان ادارة الترجي رفضت التفريط في لاعبها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115