المنتخب الاولمبي: بعد الانتصار على المرسى ود جديد مع الملعب التونسي

يواصل منتخبنا الوطني الاولمبي استعداداته للمقابلتين المرتقبتين أمام المنتخب الكونغولي لحساب الدور الثاني من تصفيات كأس أمم إفريقيا دون 23 سنة

من بوابة المقابلات الودية حيث كان الموعد عشية الثلاثاء مع ود أمام فريق الضاحية الشمالية مستقبل المرسى انتهى بانتصار النسور بثنائية حملت توقيع كل من اشرف الغريسي و شهاب العبدي.
وقد برمج الإطار الفني لمنتخبنا الوطني ودية ثانية غدا بداية من الساعة 16 على أرضية ملعب الشاذلي زويتن أمام فريق الملعب التونسي الذي يعمل بدوره على الإعداد لانطلاق الموسم الجديد وتجدر الإشارة أن وديات المنتخب تمت برمجتها مباشرة بعد تأكد إلغاء المنتخب المالي لتربصه بتونس حيث كان من المبرمج أن يواجهه منتخبنا في مناسبتين 23 و 26 من الشهر الحالي.
هذا و سيكون موعد لقاء المنتخب الكونغولي لحساب الدور الثاني من تصفيات كاس أمم إفريقيا دون 23 سنة (مباراة الذهاب يوم 21 أو 22 أو 23 أكتوبر 2022 في الكونغو و مباراة الإياب يوم 28 أو 29 أو 30 أكتوبر 2022 في تونس).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا