المنستير تحتضن نهائي بطولة تونس للقولف للشبان

يعيش هواة رياضة القولف و متتبعو نشاطها في تونس غدا و بعد غد على وقع أولى المواعيد الكبرى للموسم الرياضي الحالي

و تحديدا نهائيات بطولة تونس للشبان بملعب قولف فلامنقو بالمنستير.
ويشكل نهائي بطولة الشبان أولى المحطات الختامية للموسم قبل نهائي بطولة تونس للكبار المبرمجة بعد أسبوعين بقمرت ثم نهائي كأس تونس التي سيحتضنها قولف لاسيقال بطبرقة يومي 4 و 5 جوان علاوة على النسخة الأولى لكاس تونس للشبان يوم 26 جوان 2022 بـجربة.
و تكتسي بطولة هذا الموسم أهمية بالغة كونها محطة مهمة بالنسبة لأبرز اللاعبين واللاعبات لافتكاك مكان ضمن المنتخب التونسي الذي سيشرع في التحضير للبطولة العربية للشبان والشابات التي ستحتضنها بلادنا بعد أربعة أشهر و تحديدا خلال شهر أكتوبر المقبل.
وتقام نهائيات بطولة تونس للشبان بمشاركة ما يناهز الأربعين لاعبا ولاعبة من الذين يعتبرون الأفضل على الساحة الوطنية ولاشك أن كل الأنظار ستتجه إلى بطولة الأواسط المسابقة الأبرز والأشد تنافسا على امتداد يومي السبت والأحد لمعرفة بطل تونس للموسم الحالي بين نخبة من أبرز لاعبي هذا الصنف يتقدمهم حامل اللقب أمين بلحاج نصر وبهاء بولكمين اللاعب الأبرز خلال الموسم الحالي، فيما تلوح حظوظ اللاعبة آية لعذاري الأوفر لخلافة آية الجزيري واعتلاء منصة التتويج في صنف الوسطيات.
البرنامج:
السبت 14 ماي 2022:
الساعة 8 و 00 دق: استقبال المشاركين وتأكيد التسجيل
الساعة 9 و 00 دق: بداية المنافسات
الأحد 15 ماي 2022:
الساعة 9 و 00 دق: منافسات اليوم الثاني
الساعة 16 و 00 دق: حفل توزيع الجوائز و الاختتام.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا