النجم الساحلي: الهيئة تعفي بن عمر واللطيف من مهامهما والبلبولي خارج رحلة رواندا

يجدد النجم الساحلي العهد مع المسابقات الإفريقية من بوابة رابطة الأبطال الإفريقية التي غاب عنها في الموسم الماضي إلا أن تواجده في وصافة ترتيب الموسم الماضي

جعله يكون ممثلا ثانيا للكرة التونسية فبعد أن كان معفى من الدور الأول سيكون فريق جوهرة الساحل معنيا بحسابات الدور التمهيدي الثاني بحثا عن مكان في دوري المجموعات ويمر ذلك عبر ضرورة العودة من رواندا بنتيجة إيجابية قبل موعد مواجهة الإياب.

يسافر النجم الساحلي إلى رواندا اليوم الاربعاء عبر رحلة عادية من مطار تونس قرطاج إلى اسطنبول ومن ثم إلى مطار كيغالي عاصمة رواندا وسيواجه ممثل كرة القدم التونسية نادي الشرطة الرواندي يوم السبت 16 أكتوبر الجاري بداية من الساعة الثانية بعد الظهر لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأخير من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
سيسعى فريق جوهرة الساحل إلى بلوغ أدوار متقدمة في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية خاصة بعد خيبة الموسم الماضي حين غادر الفريق كأس الكونفدرالية منذ دور المجموعات.

غياب مؤكد
أعلنت الحصة التدريبية الأخيرة للنجم الساحلي عن غياب الحارس المخضرم أيمن المثلوثي الذي يعاني من اوجاع على مستوى الرقبة جعلته يتخلف عن أخر الحصص ويخرج من حسابات المدرب لسعد الدريدي في رحلة رواندا على أن يخضع إلى كشوفات طبية جديدة في قادم الأيام ستعلن إمكانية عودته للملاعب سواء في إطار الجولة الثانية للرابطة المحترفة الأولى أومباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.
المؤكد أن غياب البلبولي سيكون مؤثرا في ظل الخبرة التي يتمتع بها حامي عرين فريق جوهرة الساحل إلا أن البديل متوفر خاصة بعد صفقة انضمام الحارس علي الجمل للنجم الساحلي في الميركاتو الصيفي و الذي أظهر مؤشرات إيجابية طيلة المباريات الودية مما جعل الجميع يستبشرون بأدائه وتبقى ضرورة التأكيد مطلوبة من الحارس الجديد للنجم الساحلي في المواعيد القادمة والتي ستكون بدايتها يوم السبت القادم موعد أولى المباريات الرسمية لفريق جوهرة الساحل في هذا الموسم وذلك حين يلاقي نادي الشرطة الرواندي.

قبل شد الرحال
حرص الرئيس الجديد للنجم الساحلي ماهر القروي وبقية أعضاء هيئته على حضور أخر حصة تدريبية استعدادا لمباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الإفريقية والتي ستجمعه يوم السبت القادم خارج قواعده بفريق الجيش الرواندي وكانت لماهر القروي المصافحة الأولى مع الجهاز الفني واللاعبين وقد تحادث طويلا مع المدرب لسعد الدريدي ومع قائد الفريق ياسين الشيخاوي وحث الجميع على دخول المسابقة الإفريقية من الباب الكبير وإعادة الفريق لمكانه الطبيعي.
وكان ماهر القروي حل على رأس النجم الساحلي خلفا لرضا شرف الدين بعد أن تم انتخاب قائمته يوم السبت الماضي بأغلبية الأصوات وحسب الأخبار القادمة من مدينة سوسة فإن الرئيس الجديد للنجم الساحلي لن يكون ضمن الوفد المسافر إلى رواندا.

إعفاء
قررت الهيئة المديرة للنجم الساحلي اعفاء صلاح الدين بن عمر من خطة رئيس لجنة التنظيم ومحمد اللطيف بصفتة مسؤولا اداريا لفريق اكابر كرة القدم وسبق لصلاح الدين بن عمر ان تقدم بقائمة في الانتخابات قبل دقائق من اغلاق باب الترشحات قبل ان يتم اسقاطها بسبب عديد الوثائق المنقوصة لتصل فقط قائمة ماهر القروي الى اليوم الموعود ليتولى بذلك رئاسة النجم الساحلي بعد رضا شرف الدين.
وتجدر الإشارة أن محمد اللطيف قد قدم استقالته منذ أيام إلا أن بيان هيئة النجم الساحلي أكد إقالة الرجل وهو ما يثير الاستغراب وشهدت الحصة التدريبية للنجم الساحلي لبداية الأسبوع حضور الهيئة المديرة الجديدة للفريق في مصافحة أولى مع الإطار الفني ولاعبي فريق الأكابر.

المغرب- قسم الرياضة

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا