النادي البنزرتي: الوالي يعد اللاعبين بمنحة مالية قبل مواجهة السي آس آس

يعيش جمهور النادي البنزرتي منذ ايام على وقع المباراة الهامة التي تنتظر الفريق يوم الاحد القادم مع النادي الصفاقسي في مواجهة مؤجلة من الجولة الثانية والعشرين

من بطولة الرابطة المحترفة الاولى في لقاء يتطلع الشارع الرياضي ببنزرت الى ان تكون نتيجته النهائية لصالح السي آبي خاصة انه يحتل اهمية كبرى في حسابات البقاء قبل ثلاثة جولات من بلوغ السباق خط النهاية.
وعدلت العائلة الموسعة للفريق ساعتها على موعد الأحد فهي مباراة الموسم والفوز فيها أكبر رد على الأطراف التي تبقى مصلحة فريق قرش الشمال آخر اهتماماتها.ومع بدء العد التنازلي ستنحبس الانفاس من اجل هدف وحيد وهو تحقيق النقاط الثلاثة،ولذلك لم يدخر الاحباء أي جهد من اجل تشجيع زملاء نعيم المثلوثي وتحفيزهم على تقديم أداء جيد في مواجهة السي آس آس خاصة في ظل غياب جل مسؤولي النادي.

الوالي يحفز اللاعبين
لا شك ان المعنويات تحتل أهمية كبرى في مثل هذه المواجهات واذا اقترن الحافز المعنوي بحافز مادي فذلك حتما يفسح المجال أمام تقديم مردود متميز ونتيجة ايجابية وفي هذا الإطار شهدت الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء المنقضي والتي احتضنها ملعب حمادي البجاوي بجرزونة حضور والي الجهة محمد قويدر الذي وعد اللاعبين بتمكينهم من منحة مالية تحفيزية قبل المباراة المتأخرة لحساب الجولة الثانية والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى يوم الأحد القادم بملعب الطيب المهيري بصفاقس امام نادي عاصمة الجنوب.

استغلال ارهاق المنافس
لا شك أن مهمة النادي البنزرتي ستكون صعبة في لقاء الأحد القادم أمام النادي الصفاقسي من اجل كسب النقاط الثلاث خاصة أن المنافس يسعى بدوره إلى الفوز لاستعادة المركز الثالث والمراهنة على مشاركة قارية في الموسم القادم بعد ان خسر المراهنة على المرتبة الثانية المؤهلة للمشاركة في امجد الكؤوس القارية.
ويسعى فريق عاصمة الجلاء إلى استغلال عامل إرهاق منافسه الذي خاض 8 مباريات في 28 يوما أي انه وجد نفسه في هذه الفترة أمام نسق ماراطوني كبير ،ويأمل السي آبي استغلال هذا العامل لتحقيق الفوز خاصة أن لاعبيه ركنوا إلى الراحة منذ 3 أسابيع.

السي آبي من اجل فك عقدة 5 مواجهات
يلتقي النادي البنزرتي بالنادي الصفاقسي يوم الأحد في الحلقة 126 من المواجهات بينهما.وتشير لغة الأرقام إلى سيطرة ملحوظة لفريق عاصمة الجنوب وهو الذي حقق 49 فوزا مقابل 49 تعادلا و27 انتصارا لأبناء قرش الشمال. ويأمل السي آبي استعادة نغمة الانتصارات على منافسه إذ أنه آخر فوز حققه البنزرتية على السي آس آس يعود الى 27 افريل 2018 بنتيجة هدفين لهدف وفي المواجهات الخمسة الموالية عجز الفريق عن الفوز مكتفيا بأربعة تعادلات وفوز للنادي الصفاقسي.

البرازيلي دوس سانطوس من لاعب الى مدرب في الكرة الشاطئية
اشرنا في احد أعدادنا السابقة إلى أن اللاعب البرازيلي الاكس وندال دوس سانطوس غادر منذ مدة اجواء وتمارين السي آبي بسبب عدم تسلم مستحقاته المالية لتأتي الأخبار الواردة من كواليس النادي لتؤكد ان هذا اللاعب عاد الى البرازيل وبات مدربا لاحد الفرق في الكرة الشاطئية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا