اليوم أنس جابر تواجه الروسية رودينا في بطولة "نانا تروفي"

تمكنت اللاعبة التونسية انس جابر، من التأهل إلى الدور الثاني في بطولة "نانا تروفي" التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 50 الف دولار، وذلك بعد الفوز في الدور الأول على اللاعبة السلوفينية تامارا زيدانساك المصنفة 256 عالميًا، وذلك بشوطين لصفر بواقع 6 - 4 و7 - 6 .

ويشار إلى أن جابر كانت في الشوط الثاني متقدمة 5 - 3 قبل ان تعود السلوفينية من بعيد وتأخذ الأسبقية 6 - 5 لكن بفضل خبرتها تمكنت أنس جابر والتي كانت مدعمة بالجماهير التونسية من تعديل النتيجة 6 - 6 ثم الفوز بالتاي بريك 7 - 2 وبالشوط الثاني 7 - 6 .

وحضر مباراة انس جابر وتامارا، اللاعب التونسي مالك الجزيري

وستواجه البطلة التونسية اليوم الخميس في الدور الثاني اللاعبة الروسية رودينا المصنفة 119 عالميا والتي تترأس القائمة الاولى للبطولة و أزاحت اللاعبة الليتوانية ستيفاني فوجس .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا