يد الترجي عالمية

تمكن الترجي الرياضي التونسي، مساء اليوم الأربعاء، من التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، بعد فوزه على الزمالك المصري بنتيجة (33 - 32)، في مدينة العيون المغربية.

وانتهت المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل 26 - 26، بعد انتقدم الترجي في الشوط الأول بنتيجة 10-9 ، حيثوفر لنفسه أسبقية مريحة في البداية (5-2) و (7-4 ).

وشهد الشوط الثاني تنافسا كبيرا خاصة بعد ان عاد الزمالك المصري بقوة لتنتهي المباراة في وقتها القانوني بالتعادل (26 – 26).

وتنطلق يوم الخمس كأس أفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس في كرة اليد، بمدينة العيون المغربية، بمشاركة 12 فريقا تم توزيعها على مجموعتين.

وتتكون المجموعة الأولى من الترجي الرياضي التونسي، وفينيكس الجابوني، والاتحاد الليبي، والشرطة الكاميروني وكايمان الكونجو برازافيل وهيليوبوليس المصري.

فيما تضم المجموعة الثانية كلا من جمعية الحمامات التونسي، والزمالك المصري وماندجي الجابوني ودجيركا الكاميروني ووداد سمارة المغربي وفريق كينشاسا الكونغولي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا