الملعب القابسي: الفريق ينهي الميركاتو بـ6 تعزيزات ورضى عن تربّص جرجيس

رغم أن ميركاتو الملعب القابسي بدأ بصفة متأخرة الى درجة تصاعدت فيها احتجاجات الأنصار في وسائل

التواصل الاجتماعي، فإنه يمكن القول إن فريق عاصمة الحناء نال وطره من سوق الانتقالات الشتوية قبل ان تغلق ليلة الثلاثاء حتى يكون على اتم الاستعداد مع عودة نشاط البطولة لاستعادة التوازن واحتلال موقع متقدم في الترتيب.
وتعاقد فريق عاصمة الحناء في فترة الانتقالات الشتوية مع متوسط الميدان الايفواري انيساد داغو لمدة 5 مواسم والمهاجم النيجيري شينونسو كريستيان اوبيوزور لموسمين كما انتدب المدافع الليبي يحي صولة البالغ من العمر 20 سنة لمدة 5 سنوات دون ان ننسى لاعب الأواسط حمزة كانون الذي أمضى عقد احتراف مع الفريق لمدة 5 مواسم وفضلا عن ذلك سيستفيد الفريق في مرحلة الإياب من ثنائي النادي الصفاقسي محمد علي الراقوبي وهو متوسط ميدان والمدافع المحوري احمد عمار على سبيل الإعارة. في المقابل وبعد أن كان في الحسبان أن يحزم الحارس سامي هلال حقائب الرحيل في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة الى اتحاد تطاوين فقد تراجع أهل القرار عن التفريط فيه خاصة بعد تمسّك مراد العقبي به.

الراقوبي يؤكّد
كانت المباراة الودية التي خاضها الملعب القابسي في ختام تربصه بجرجيس امام اتحاد تطاوين والتي فاز فيها نادي عاصمة الحناء بثنائية نظيفة فرصة للإطار الفني للفريق بقيادة المدرب مراد العقبي للوقوف على الجاهزية البدنية للمجموعة والاطلاع على امكانيات الوافدين الجدد، ومن ابرز الأسماء التي نالت الرضا نجد متوسط الميدان محمد علي الراقوبي الذي انتدبه مسؤولو «الستيدة» من النادي الصفاقسي على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر حيث كان هذا اللاعب صاحب الهدف الأول لفريقه قبل أن يسجل زميله علاء الدين قمش. ويمكن القول إن الانتصار الودي جاء ليؤكد نجاح التربص وسيكون له حافز معنوي قبل مباراة الدور السادس عشر من كأس تونس في نهاية الشهر الحالي مع نادي حمام الأنف في الضاحية الجنوبية للعاصمة.

لا خوف على ايزاكا
تعرض المهاجم الغاني للملعب القابسي ايزاكا أبودو الى إصابة على مستوى الرجل قبيل المباراة الودية التي جمعت فريقه باتحاد تطاوين في إطار تربص جرجيس، ومن حسن الحظ أن الإصابة كانت خفيفة ولم تتطلب الركون الى الراحة إلا لمدة يومين ليكون اللاعب على ذمة الإطار الفني في المواعيد القادمة.

في ضيافة الجيلاني عبد السلام
استغل لاعب «الستيدة» وأصيل مدينة جرجيس جيلاني عبد السلام تربص جرجيس لاستضافة زملائه على مأدبة عشاء في احد مطاعم الجهة وهي بادرة لقيت استحسان العائلة الموسعة للفريق. ومادمنا في إطار الحديث عن تربص جرجيس فلابد من الحديث عن الحفاوة الكبيرة التي وجدها فريق عاصمة الحناء من هيئة ترجي جرجيس خاصة انها وضعت حافلة فريقها على ذمة لاعبي «الستيدة» وكان جمهورها حاضرا خلال التربص لتشجيع زملاء اكرم بن ساسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية