ايقاف الجمل وبن ساسي قاريا

تلقت اليوم الجامعة التونسية لكرة القدم، خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يتضمن قرار حرمان مدافع النجم الساحلي عمار الجمل من المشاركة في لقاء الذهاب للدور التمهيدي الأخير من كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي سيواجه فيه النجم فريق مونانا الجابوني، وذلك بسبب حصوله على إنذارين.

وكان الجمل قد حصل على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الإياب من الدور التمهيدي الأخير لدوري أبطال إفريقيا أمام اينيمبا النيجيري.
كما جاء في الخطاء أن لاعب الملعب القابسي أكرم بن ساسي سيكون محروما من تعزيز صفوف فريقه في لقاء الذهاب للدور الأخير من كأس "الكاف" أمام مازيمبي الكونغولي لنفس السبب.
وكان بن ساسي قد تحصل بدوره تحصل على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الإياب للدور التمهيدي الثالث لكأس الكونفدرالية أمام زاناكو الزمبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا