الملعب القابسي: غموض يرافق الود مع الرجاء ...ورباعي يغيب عن رحلة المغرب

في ظل فترة الراحة التي تركن إليها بطولة الرابطة المحترفة الأولى لفترة لا تقل عن أسبوعين

بسبب التزامات المنتخب الوطني في تصفيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2019، منح الإطار الفني للملعب القابسي راحة خاطفة للاعبين اثر مباراة الجولة السابعة أمام النادي الصفاقسي قبل ان يعودوا أمس الى التمارين في ملعب رزيق بقابس بداية من الثانية ظهرا الى غاية بداية الأسبوع القادم حيث يشد الفريق الرحال إلى المغرب.
ويخوض فريق عاصمة الحناء تربصا بالمغرب من 12 الى 18 نوفمبر تتخلله مبارتان وديتان مع الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة المغربيين في معسكر سيمثل فرصة للمدرب وليد الشتاوي لمنح الفرصة لبعض الأسماء التي لم يسعفها الحظ في المشاركة في المباريات الرسمية وكذلك مزيد تحقيق الانسجام في المجموعة وفي انتظار عودة سباق البطولة بمباراة صعبة يستضيف فيها الفريق الترجي الرياضي ضمن الجولة الثامنة يوم الجمعة 23 نوفمبر.

اليوم يلتحق الشتاوي
لم يقد المدرب وليد الشتاوي الحصة التدريبية أمس نظرا لوجوده خارج ارض الوطن ومن المنتظر أن يحط الرحال اليوم بعاصمة الحناء ويشرف على التمارين.

هل اعتذر الرجاء عن مواجهة «الستيدة»؟
رغم تأكيدات مسؤولي الملعب القابسي على أن الفريق سيجري خلال تربصه بالمغرب مبارتين وديتين أمام كل من الرجاء المغربي واتحاد طنجة، فإن موقع «le360 sport» المغربي أكد أن إدارة الرجاء اعتذرت عن ملاقاة فريق عاصمة الحناء وديا نظرا لكثرة التزامات الفريق وماراطون المباريات على أكثر من واجهة. وأضاف المصدر ذاته أن أهل القرار في الفريق المغربي تلقوا اقتراحا من وكيل مغربي لإجراء اللقاء إلا أن إجابتهم كانت بالرفض مما جعل الوكيل حسب نفس الموقع يتصل بحسينية أغادير في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القادمة من تطورات في هذا الموضوع.

رحلة خاصة الى المغرب
تنظم هيئة أحباء الملعب القابسي بمناسبة التربص التحضيري الذي سيخوضه الفريق في المغرب رحلة خاصة الى المغرب تبلغ تكاليفها 2000 دينارا بعنوان الإقامة والتنقل، وفي إطار تشجيع الجمهور على التواجد الى جانب فريقه أشار بلاغ لجنة الأحباء أن محمد العياشي العجرودي سيتكفل بدفع 500 دينار للفرد الواحد في حركة تثير عديد نقاط الاستفهام خاصة ان وجود الأحباء بكثافة في المغرب سلاح ذو حدين من شأنه ان يدعم الفريق من ناحية لكنه قد يحول دون تمكين الإطار الفني واللاعبين من التركيز والابتعاد عن الضغوط لإصلاح بعض النقائص والإعداد الأمثل لما تبقى من السباق.

رباعي يغيب ...ولا خوف على ايزاكا
سيكون الفريق منقوصا في رحلة المغرب من 4 أسماء ونعني بذلك الحارس علي القلعي والمدافع أكرم بن ساسي إضافة الى الثنائي احمد ميدة وأيوب التليلي حيث تقرر منحهما المزيد من الراحة لتجاوز مخلفات إصابتيهما قبل الخضوع الى برنامج تأهيلي فيما يبدو أن المهاجم الغاني ايزاكا ابودو الذي غاب عن المباراة الأخيرة ضد النادي الصفاقسي سيعود الى التمارين ويكون ضمن وفد الفريق الى المغرب بعد ان تخلّص من متاعبه الصحية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499