استقالة

قدم وليد المشحوط مدرب نسائي قرطاج استقالته من تدرب الفريق قبل يومين من انطلاق بطولة افريقيا للأندية البطلة التي يستضيفها الفريق إلى غاية 30 افريل الجاري.

وفي سؤال لـ 'المغرب' حول أسباب هذا الإنسحاب أكد الياس الساحلي نائب الرئيس أن المشحوط قدم خير الاستقالة بعد أن رفض سياسة الفريق ورفض التعامل مع بقية الأطراف.
وأضاف الياس الساحلي أن المعوض سيكون الجزائري سليم عاشوري الذي سبق وأن فاز بنسخة 2014 من هذه النهائيات وأن الإطار الفني قد تم تدعيمه أيضا بعامر النصراوي وداركو المكلف بالإحصاء في المنتخب الوطني للأكابر.
وتجدر الإشارة إلى أن نسائي قرطاج كان قد أنهى النسخة الماضية من هذه البطولة الإفريقية في المركز الثالث بينما فاز الأهلي المصري باللقب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا