نادي حمام الأنف: الإفريقي يجس النبض بشأن زكري...

لن يكون أمام نادي حمام الأنف في مباراته المتأخرة غدا ضمن الجولة السادسة إياب التي يستضيف خلالها غدا الملعب القابسي من خيار إلا الفوز لإيقاف نزيف النقاط المهدورة خاصة أن الفريق يوجد في المركز 12 برصيد 22 نقطة على بعد 6 نقاط من صاحب المرتبة الأخيرة .

أهمية المباراة المنتظرة حتمت على الإطار الفني لفريق بوقرنين رفع نسق التحضيرات و بعد الاختبار الودي أمام نادي كرة القدم بالحمامات و الذي انتهى بفوز زملاء العربي الماجري 2 - 1 عاد الفريق إلى تمارينه التي جرت بالتداول بين ملعبي رادس و حمام الأنف . وستشهد مباراة الغد تواصل غياب الغاني ايزاكا ديارا مع امكانية التعويل على خدمات الجزائري حميد الجاوشي .

امتحان قفصة بعد طي صفحة مباراة الغد
مباشرة اثر نهاية مباراة الملعب القابسي ، سيبدأ فريق الضاحية الجنوبية الإعداد لمباراة الجولة السابعة التي سيتحول خلالها إلى قفصة لملاقاة القوافل في لقاء لا يحتمل القسمة على إثنين نظرا لحاجة الطرفين إلى الفوز . وفي هذا الإطار يتحول الفريق اثر لقاء الغد إلى القيروان لإجراء تربص خاطف في القيروان إلى حدود لقاء القوافل .

هذا شرط خروج زكري
أكد طلال بن مصطفى رئيس فرع كرة القدم في نادي حمام الأنف أن مسؤولين من النادي الإفريقي اتصلوا به لجس النبض بشأن استعداد فريق بوقرنين لتسريح صانع الألعاب المتألق عمر زكري(21 سنة ). ويبدو أن هيئة النادي لا ترفض فكرة فتح باب الخروج أمام زكري الذي يتواصل عقده مع الهمهاما إلى موفى جوان 2018 و الشرط الوحيد أن يكون العرض مناسبا ويستجيب على حد السواء لطموحات النادي و اللاعب .

في انتظار التجديد
إذا جدد العربي الماجري عقده مع الفريق لموسمين إضافيين فإن الأيام القادمة ستعرف تمديد عقدي كل من سيف الله المسكيني ومهدي الرصايصي بعد أن تسلما من الهيئة نسخة من العقد الجديد للاطلاع عليه . في المقابل ،ولئن سيشهد الميركاتو الصيفي خروج فهمي بن رمضان الذي أمضى عقدا مبدئيا مع النادي الصفاقسي فإن معوضه في الجهة اليمنى للدفاع سيكون سيف الدين الكنزاري المعار إلى مستقبل قابس إلى حدود جوان دون أن ننسى أيضا وجود خيار محرز بالراجح .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا