المنتخب الوطني ضربة موجعة ...عنوانها نعيم السليتي

انهى امس المنتخب الوطني تربصه الأول بطبرقة في إطار تحضيراته للموعد الهام الذي ينتظره يوم 11 نوفمبر القادم بملعب رادس أمام المنتخب الليبي ضمن الجولة السادسة والاخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال روسيا 2018. وستركن المجموعة الى راحة خاطفة قبل ان تعود التحضيرات في تربص ثان بطبرقة بداية من الاثنين والى غاية الجمعة 3 نوفمبر.

الحصص التدريبية الأخيرة كانت مناسبة للإطار الفني للمنتخب الوطني بقيادة نبيل معلول لتجربة بعض الخطط التكتيكية والوقوف على جاهزية الاسماء الموجودة على ذمته في انتظار دخول المرحلة الحاسمة من التحضيرات بداية من 5 نوفمبر القادم والى غاية موعد لقاء ليبيا حيث ستشهد الكشف عن القائمة النهائية التي سيعول عليها ربان سفينة نسور قرطاج.

مشاركة السليتي امام ليبيا مستبعدة
تعرض متوسط ميدان نادي ديجون نعيم السليتي إلى إصابة خلال مباراة فريقه مع ران ضمن كأس الرابطة الفرنسية اجبرته على مغادرة الميدان بعد دقائق من دخوله كبديل وحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية فإنها تتمثل في تمطط على مستوى العضلات الخلفية للفخذ تتطلب ابتعاده عن المستطيل الأخضر لمدة لا تقل عن 3 أسابيع. وعلى هذا الاساس فقد بات من المستبعد أن يكون اللاعب جاهزا للمواجهة المنتظرة بين المنتخب الوطني ونظيره الليبي يوم 11 نوفمبر القادم. في المقابل، يبدو أن الإصابة التي تعرض لها متوسط ميدان ران الفرنسي وهبي الخزري في نفس المباراة لا تكتسي خطورة بل تتطلب بضعة ايام من الراحة قبل استئناف التمارين وهو ما يعني انه سيكون على ذمة نبيل معلول في مباراة ليبيا.

البدوي مع المجموعة
لئن اكتفى في الأيام الماضية بالخضوع الى برنامج تأهيلي سطره له الإطار الطبي بعد الاصابة على مستوى الأنف، فإن الحصص التدريبية الاخيرة عرفت انضمام المدافع رامي البدوي الى تمارين المجموعة وهو ما من شأنه ان يثري اختيارات الإطار الفني على مستوى الخط الخلفي خاصة بعد دعوة مدافع النادي الصفاقسي هاني عمامو.

العكايشي يلتحق بعد مباراة الفتح
أكدت مصادر إعلامية سعودية أن المهاجم الدولي احمد العكايشي والمصري محمود عبد المنعم «كهربا» نجما اتحاد جدة السعودي سيغادران الفريق للالتحاق بمنتخبي بلادهما عقب مباراة ناديهما مع الفتح يوم الاربعاء القادم ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.
وسيلتحق اللاعبان بتربص منتخبي تونس ومصر استعدادا للجولة السادسة والختامية من التصفيات الافريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115