الدربي خلّف 380 مقعدا مهشما وابوابا وحنفيات طالها التلف: قضية عدلية ضد مجهول ... والمطالبة بجبر الضرر

السبب الاصلي لغلق ملعب رادس حسب ما تاكد لـ«المغرب» من ادارة الحي الوطني الاولمبي كان السبب الاصلي لغلق ملعب رادس الى ان يتم اصلاح ما طاله التلف .

والقرار اتخذته ادارة الحي حماية للممتلكات العامة دون وصاية من اية جهة كانت في الوزارة وهو ما ينفي مسؤولية الوزير في هذا القرار.
واكدت ادارة الحي الاولمبي لـ«المغرب» ان الضرر الـذي لحـق ملعـب رادس فــــي مباراة الدربي تم تقديره بـ36000 دينار وهو ما تمت معاينته عن طريق عدل منفذ تم تكليفه بالمهمة.
وتضمن التقرير معاينة تهشيم 380 مقعدا واتلاف معدات صحية وحنفيات مع تكسير الحواجز رغم انها مثبتة بالاسمنت المسلح .

كما طالت الاعتدءات الابواب البلورية وجهاز تلفزة
و اذا تؤكد التقارير ان التلف حصل في الجهة المخصصة للنادي الافريقي فان التعويض يكون محمولا على الفريق المضيف وهو في قضية الحال الترجي الرياضي

قضية عدلية
و حتى يتم تحديد المسؤوليات تم رفع قضية عدلية ضد مجهول ومن سيكشف عنه البحث
ومن اجل تحديد هوية من تسبب في هذه الخسائر انطلقت الشرطة الفنية في رفع البصمات التي ستمثل الخيط لتحديد من اعتدى على الممتلكات.

تهديدات تعجل بغلق ملعب رادس
تهديد جمهور النادي الافريقي بالاحتجاج على التحكيم في ملعب ر ادس يوم الاحد 10 افريل بمناسبة مباراة فريقهم مع ترجي جرجيس لحساب الجولة 21 للبطولة بعد ان تحول العشرات من جماهير الافريقي مساء الاثنين إلى مقر الجامعة للاحتجاج على التحكيم ...
هذا الاعلان وجدت فيه ادارة الحي الاولمبي برادس ما يؤشر لاعتداءات محتملة على التجهيزات مما جعلها تطالب بغلق هذا الملعب و هو ما اعلنته رسميا ليكون قرار الغلق ساري المفعول حتى إشعار آخر..

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499