الملعب القابسي: الميساوي يمضي يوم 2 جويلية وبناء مركّب للنادي في البال

كانت جلسة العمل، التي التأمت بين رجالات الملعب القابسي يتقدمهم الرئيس الشرفي محمد العياشي العجرودي ورئيس النادي صابر الجماعي إضافة الى ممثلين عن أحباء فريق عاصمة الحناء، مثمرة جدا وأفضت الى الاتفاق على جملة من النقاط على أمل المساهمة في خروج الفريق

من الوضع الصعب الذي عرفه منذ نهاية الموسم المنقضي على المستوى المادي وادى الى هجرة بعض العناصر الى فرق أخرى على غرار يوسف الفوزاعي وأيمن الكثيري اللذين التحقا بالملعب التونسي.

في الاجتماع الذي انعقد في الساعات الماضية تم الاتفاق على عدة نقاط أبرزها تدعيم الهيئة المديرة ببعض الوجوه ممن يمتلكون الخبرة في التسيير على غرار العياشي العجرودي، رضا شعبان، فوزي الناصفي، الطاهر المؤدب، حسين الرياحي، علاء بن حسين، عزالدين مختار، محمد صالح باتيتة، مراد مرابط. كما تم الاتفاق أيضا على تكوين لجان صلب الهيئة كل في مجال اختصاصها على غرار لجنة المالية ولجنة الشؤون القانونية ولجنة الدعم الاستشهار والتسويق ولجنة الشبان في انتظار تحديد رؤساء اللجان. ومن المنتظر أن تعهد الى لجنة المالية في الفترة القادمة مهمة وضع ميزانية تقديرية للموسم القادم وسيتم تكوين هيكل «سوسيوس» تكون مداخيله موجهة أكثر للجان. وتعهد الرئيس الشرفي العياشي العجرودي على هامش الاجتماع بالانطلاق في مشروع بناء مقر النادي في الأيام القريبة القادمة.

اتفاق نهائي مع الميساوي
ظل موضوع المدرب الجديد للملعب القابسي الذي سيخلف مراد العقبي يلقي بظلاله على الشارع الرياضي في قابس خاصة أن الإعلان عن القائد الجديد للسفينة الخضراء والبيضاء قد تأخر كثيرا وتم تداول عديد الأسماء على غرار حاتم الميساوي والمنذر الكبير وجيرار بوشار وراضي الجعايدي ورغم ان موعد عودة التحضيرات بدأ يقترب. آخر الأخبار تفيد ان الاتفاق النهائي حصل مع حاتم الميساوي المدرب المساعد في المنتخب الوطني على تولي زمام الأمور الفنية في «الستيدة» ومن المنتظر أن يحل بقابس يوم الاحد 2 جويلية القادم حيث سيجتمع بمسؤولي نادي عاصمة الحناء لإمضاء العقد وقد تتم برمجة ندوة صحفية لتقديمه لوسائل الإعلام .علما أن ابن النادي مبارك الزطال سيكون المدرب المساعد فيما منحت الهيئة للميساوي حرية تعيين المعد البدني ومدرب الحراس.

تربصان بين عين دراهم وسوسة
من المنتظر أن يستأنف الملعب القابسي تمارينه يوم الاثنين 3 جويلية القادم بإشراف مدربه الجديد حاتم الميساوي وقد تم في هذا السياق برمجة تربصين الأول بعين دراهم من 10 الى 20 جويلية قبل العودة لاستئناف التحضيرات في قابس في انتظار برمجة تربص جديد سيكون بجوهرة الساحل سوسة.

مفاوضات التجديد متواصلة و4 تعزيزات في البال
يعول الملعب القابسي كثيرا على العناصر التي شكلت نواة الفريق في الموسمين الأخيرين اللذين تخللتهما المراهنة على كأس تونس في نهائي مشهود مع النجم الساحلي ومشاركة قارية اولى متميزة ومع خروج كل من يوسف الفوزاعي وأيمن الكثيري وكذلك هشام السيفي فإن الهيئة المديرة تبذل جهودها للاتفاق مع العناصر التي تنتهي عقودها في موفى جوان على غرار درامي ميكايلو، اليو سيسي وأحمد حسني. أما فيما يتعلق بموضوع الانتدابات وبعد انضمام اللاعب السابق لقوافل قفصة والترجي الرياضي ونجم المتلوي خالد الغرسلاوي لا تزال الهيئة تسعى الى تعزيز 4 مراكز وهي الظهير الأيمن، الظهير الأيسر، متوسط ميدان ومهاجم حيث يتكتم المسؤولون عن الأسماء خوفا من عمليات تحويل الوجهة...

برنامج ثري للستينية
يستعد الملعب القابسي للاحتفال بالستينية يوم الاثنين 24 جويلية في احد النزل بباب بحر واعدت الهيئة المديرة برنامجا ثريا ودسما بحضور عديد الاسماء الفنية على غرار الهادي دنيا كما سيتم استغلال الفرصة لتكريم عدد من الوجوه الرياضية التي قدمت الكثير للنادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115