نادي حمام الأنف: ودّ مع بن قردان وآخر مع النجم الساحلي

لاشك أن أنصار نادي حمام الأنف لا يزالون يتذكرون البداية المتعثرة لفريقهم في سباق البطولة وهي نتاج تأخر حسم مسألة الإطار الفني التي جعلت الفريق يعجز عن تأمين تحضيرات كافية لبداية الموسم... والوضعية التي عاشها فريق بوقرنين جعلت أهل القرار يحرصون

على برمجة تربص في سوسة بلغت فيه التحضيرات نسقا مرتفعا حتى يكون الفريق على أتم الجاهزية مع استئناف سباق الرابطة الأولى وهو الذي يضرب موعدا في المباراتين الاخيرتين من المرحلة الأولى للبطولة مع الاولمبي الباجي ومستقبل قابس.

وبرمج الإطار الفني لفريق الضاحية الجنوبية بمناسبة تربص سوسة 3 اختبارات ودية، انهزم الفريق في أولها أمام اولمبيك سيدي بوزيد بثلاثية نظيفة في انتظار ود ثان اليوم مع اتحاد بن قردان على أن يختتم التربص بملاقاة النجم الساحلي. علما أن الإطار الفني قرّر رفع نسق التمارين من خلال حصتين يوميّا في خطوة منتظرة خاصة لما نعلم أن الفريق لم يخض التحضيرات اللازمة في بداية الموسم بسبب ما طفا على سماء بوقرنين من مشاكل إدارية وفنية.

برنامج تأهيلي خاص
من المعلوم أن المدرب كمال الزواغي وجّه الدعوة خلال تربص سوسة إلى 24 عنصرا وهم: العربي الماجري - بلال الهواوي - هيكل الشماخ - اسلام الرياحي - سيف الدين الكنزاري - غيث الصغير - محمد الخذاري - فراس العيساوي - محمود العذيبي - علاء الدين البوسليمي - محرز بالراجح - زياد الزيادي - فاخر المنصوري - امين المسكيني - سيف الله المسكيني - ايزاكا ابودو - امين المهذبي - وسام بوسنينة - عمر زكري - فابريس اونانا - مصعب ساسي - فارس المسكينــــي - محمد عويدات - فخر الدين قلبي. فيما تتخلف عن التـــربص 4 عناصر وهي الصادق التوج، حمزة الباهي، محمد علي المهذبي وشهاب الزغلامي لأسباب صحية، حيث لا يزال هذا الرباعــــي يخضع الى برنامج خاص سطره المعد البدني حتى يتسنى لهم الانضمام إلى زملائهم. بقي أن نشير إلى أن الإطار الفني تدعم مؤخرا بالمعد البدني صبري الحضري واخصائي العلاج الطبيعي بلقاسم بوسنينة.

في انتظار الإفراج عن أجور مدربي الشبان
إذا كان صنف الأكابر قد تسلم أجرة شهـر نوفمبر في انتظار أجرة شهر ديسمبر، فإن وضـع الأصناف الشابــة يطرح أكثر من سؤال بما أن مصـــادر «المغرب» تفيد أن المدربين لم يتسلموا مستحقاتهم منذ 4 أشهر. وبما أن «المال قوام الأعمال» فإن نتائج الشبان تلخص كل شيء ليبقى الاستثناء لصنف مواليـــد 2006 الذين تحصلوا مؤخرا على لقب الدورة التي نظمهــــا مستقبــل المرسى بمشاركة النادي الإفريقي، جمعية إريانة، الترجــــــي الرياضي، مستقبل المرسى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115