الترجي الرياضي: شمام أبرز المتغيبين وبلبوا متشبث بالبقاء

بعد تغيير مكان حصة التمارين الأخيرة من ملعب الشاذلي زويتن إلى حديقة حسان بلخوجة بسبب عدم صلوحية أرضية الميدان اثر تهاطل الأمطار , من المنتظر أن تشهد تشكيلة الترجي بعض التغييرات مقارنة باللقاء الأخير لعل أبرزها غياب قائد الفريق خليل شمام الذي تعرض

إلى نزلة حادة ستدفع بالمدرب عمار السويح إلى لعب ورقة حسين الربيع على الرواق الأيسر.

ربيع لن يمثل التغيير الوحيد الذي سيجريه السويح حيث تتجه النية لإعادة لاعب الارتكاز غيلان الشعلاني إلى التشكيلة الأساسية مكان الايفواري فوسينا كوليبالي و منح المهاجم الشاب بلال الماجري الفرصة للتواجد منذ البداية مكان الليبي محمد زعبية .

الرجايبي بين الشك واليقين
لقاء اليوم قد يعرف تواجد متوسط الميدان الهجومي ادم الرجايبي على ذمة الفريق بعد تمكنه و في ظرف وجيز من التقليص من وزنه الذي كان وراء إبعاده عن المجموعة في المقابلات الثلاث الأخيرة .

بلبوا يرفض الإعارة
رغبة نادي حمام الأنف في الظفر بخدمات النيجري برنار بلبوا في شكل إعارة تزامنت مع تواصل تشبث اللاعب بالبقاء ما جعل هيئة المؤدب مجبرة على إيجاد فريق يرغب في الحصول على خدمات اللاعب بصفة نهائية أو فسخ عقده و تمكينه من البند التسريحي المقدر ب 300 ألف دينار .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115