الترجي الرياضي: معلول غير مطروح... وإقالة السويح وشيكة

منح المؤدب الضوء الأخضر للتفاوض مع بديل للسويح تزامن مع تسريبات عن وجود اتصالات مع المدرب السابق نبيل معلول الأمر الذي نفاه مصدر من الهيئة في تصريح «للمغرب» أكد خلاله أن حظوظ معلول في خلافة السويح منعدمة.

تصاعد وتيرة الاحتجاجات ضد المدرب عمار السويح من جماهير الترجي بعد الانتصار الصعب لفريقهم في الكاس على حساب نادي كرة القدم بالحمامات جعل رئيس الترجي حمدي المؤدب الذي جمعه اجتماع بجملة من المسؤولين يتراجع عن دعمه المتواصل للسويح و يمنح الضوء الأخضر لأهل الاختصاص للشروع في التفاوض مع بعض الأسماء في انتظار الإعلان رسميا على قرار الإقالة. قرار من المنتظر أن يتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة القادمة حيث تؤكد آخر المستجدات التي تحصل عليها «المغرب» أن بقاء السويح مدربا للفريق لن يتجاوز الجولة الاخيرة للمرحلة الاولى.

ما هو مؤكد إلى حدود هذه الساعة أن بديل السويح سيكون أجنبيا خاصة أن القائمة الأولية التي وضعتها الهيئة المديرة تتضمن ثنائي فرنسي باتريس كارتيرون الذي سبق له تدريب تي بي مازمبي الكنغولي ومواطنه فريدريك انتوني الذي له العديد من التجارب بالبطولة الفرنسية أبرزها مع ليل وبستيا ونيس.

اتفاق مبدئي مع الأهلي
سبق أن اشرنا أن ابرز عناوين الميركاتو الشتوي الذي سينطلق بداية الأسبوع القادم اللاعب السابق للأهلي للنادي الصفاقسي محترف الأهلي المصري علي معلول الذي أصبح على بعد خطوات من حديقة حسان بلخوجة بعد أن قطعت المشاورات بين هيئة الترجي والفريق المصري أشواطا متقدمة تم خلالها التوصل إلى اتفاق مبدئي في انتظار لقاء جديد بين الطرفين لحسم الموضوع بصفة نهائية و تجدر الإشارة أن هيئة الأهلي اشترطت 1,2 مليون دولار مهرا لمعلول الذي قد يشكل قدومه نهاية مشوار اللاعب خليل شمام مع الفريق خاصة أن الأخير هو الوحيد الذي لم تفتح معه الهيئة المديرة ملف تجديد عقده الذي ينتهي في جوان القادم.

هل يسقط الهمامي صفقة بن يوسف؟
علي معلول لن يكون المدافع الوحيد على قائمة الميركاتو الشتوي التي تضمنت العديد من الأسماء لعل أبرزها صيام بن يوسف إلا أن الساعات القليلة الماضية حملت بعض المستجدات التي من شانها أن تجعل بن يوسف خارج الحسابات بدخول المدافع المحوري لنادي كرة القدم بالحمامات سامي الهمامي على الخط وتجدر الإشارة أن هيئة المؤدب فتحت قنوات الاتصال مع اللاعب و جمعية الحمامات قصد إنهاء الصفقة التي من شانها أن تشهد بعض التطورات بدخول فريق عاصمة الجنوب النادي الصفاقسي على الخط.

ثنائي مطلوب في حمام الأنف
علم «المغرب» أن مسؤولا سابقا بنادي حمام الأنف تجمعه علاقة جيدة مع رئيس الترجي طالب بحصول فريقه على خدمات الثنائي معز عبود وبرنار بلبوا في شكل إعارة ليظل القرار بيد اللاعبين خاصة إذا تعلق الأمر بالنيجيري بلبوا الذي رفض في أكثر من مناسبة فكرة مغادرة الترجي نحو فريق تونسي أخر أو خليجي في شكل إعارة و تجدر الإشارة أن المدرب المساعد للترجي معين الشعباني اقترح على المؤدب انتداب اللاعب محمد أمين المسكيني.

الترجي التونسي يواجه روما الإيطالي و«فرانكفورت الألماني» في الدوحة
اكد الترجي الرياضي التونسي مشاركة اشباله (فئة أقل من 17 سنة) في دورة ودية في الدوحة من 21 الى 31 جانفي القادم الى جانب العديد من الفرق الأوروبية العريقة على غرار ريال مدريد الإسباني, بايرن ميونخ الألماني, باريس سان جيرمان الفرنسي, أيندهوفن الهولندي...

وسيواجه الترجي التونسي خلال هذه الدورة فريقي روما الإيطالي (يوم السبت 21 جانفي القادم) وأينتراخت فرانكفورت الألماني(يوم الثلاثاء 24 من نفس الشهر). ضمن منافسات المجموعة 3.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115