صراع جديد بين الترجي والإفريقي عنوانه سليمان كشك

• مهاجم منتخب إفريقيا الوسطى تحت المجهر
كان الميركاتو الشتوي محل لقاء جمع المدرب عمار السويح برئيس الفريق حمدي المؤدب للحديث عن النقائص في بعض المراكز وتحديد حاجيات الفريق في قادم المشوار وخاصة في سباق كأس رابطة الأبطال الإفريقية التي تعد أحد ابرز أهداف الترجي إلى جانب البطولة

المحلية.
اجتماع تم إثره منح كل من رياض بالنور و مجدي التراوي الضوء الأخضر للتفاوض مع بعض الأسماء جلها دفاعية باقتراح السويح للتعاقد مع ظهير أيسر وظهير أيمن ومدافع محوري.

اختيار الهيئة المديرة يتجه نحوالأسماء المحلية وسواء منها التي تنشط داخل حدود الوطن آو خارجه حيث تؤكد المعلومات الأولية التي بحوزتنا رغبة الترجي في تجديد التجربة مع مدرسة النادي البنزرتي من خلال وجود اتصالات مع المدافع سليمان كشك الذي أصبح في الآونة الأخيرة محل متابعة من العديد من الأندية المحلية على غرار النادي الإفريقي بما قد يفتح الأبواب امام صراع جديد بين الترجي والإفريقي عنوانه سليمان كشك.
كشك ليس المدافع الوحيد الذي انطلقت معه المفاوضات بما أن الاتصالات تجددت مع المدافع المحوري صيام بن يوسف الذي كان على بعد خطوات من الالتحاق بالفريق خلال الميركاتو الصيفي.

ملعب الحديقة خارج الخدمة
بعيدا عن أجواء الانتدابات و بالعودة إلى سباق البطولة اختار الإطار الفني أن تدور حصة تمارين أمس على الأرضية الاصطناعية لحديقة حسان بلخوجة بعد أن احتضن ملعب الشاذلي زويتن حصة تمارين الأربعاء نظرا للحالة السيئة التي أصبح عليها معشب الحديقة و ما يشكله من خطر على صحة اللاعبين رغم ما تكبدته الهيئة من مصاريف تجاوزت 65 ألف دينار لصيانة الملعب الذي لم تمر عليها أكثر من 3 أشهر ما يفتح الأبواب للتساؤل عن الأسباب التي تقف وراء الحالة السيئة للمعشب الذي سيكون بداية من الموسم المقبل على ذمة فريق النخبة بما أن أشغال تعشيب ملعب جديد في الحديقة تسير بكل سرعة.

عودة جماعية
نبقى مع أجواء التمارين لنشير إلى اكتمال النصاب بالتحاق جميع اللاعبين المصابين بالمجموعة على غرار سعد بقير و خليل شمام وهشام بالقروي الذي لا تزال مشاركته في لقاء الغد أمام مستقبل المرسى بين الشك و اليقين بما أن الأخير و رغم تحسن حالته الصحية إلا انه لا يزال يعاني بعض الأوجاع الخفيفة على مستوى الظهر ستكون محل فحوصات إضافية اليوم من قبل طبيب الفريق ياسين بن احمد الذي سيحدد إمكانية مشاركة بالقروي من عدمها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115