الترجي الرياضي: تغييرات في الخطوط الثلاثة و الدربي في البال

رغم أهمية مقابلات الجولتين الرابعة و الخامسة من سباق البطولة أمام كل من نادي حمام الأنف و مستقبل قابس أين يبحث الترجي عن مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية إلا أن الاهتمام اخذ يتجه تدريجيا للقاء الاجوار المبرمج ليوم 30 أكتوبر من هذا الشهر.
اهتمام

تمثل في انطلاق الهيئة المديرة للترجي في السعي لإنجاح العرس الكروي على صعيد حضور الجماهير حيث علم «المغرب» ان هيئة المؤدب بصدد الإعداد لمراسلة السلط المعنية قصد تمكينها من 30 ألف تذكرة وهوما من شانه أن يمثل أفضل سند للفريق إضافة الى إنعاش خزينة النادي.

هل يكون الجلاصي خارج الحسابات؟
ملامح التشكيلة الأساسية و التغييرات المنتظرة تؤكد إمكانية تواجد الياس الجلاصي خارج الحسابات و اكتفائه بالبقاء على بنك الاحتياط في ظل المردود الممتاز للثنائي محمد علي منصر و أيمن بن محمد إضافة إلى عودة ادم الرجايبي.

انطلاق بيع التذاكر ومداخل خاصة بأصحاب الاشتراكات
انطلقت أمس عملية بيع تذاكر لقاء حمام الأنف بشبابيك حديقة حسان بلخوجة و ملعب المنزه على ان تتواصل عملية البيع إلى غاية الساعة 16 من يوم اللقاء هذا وقد تم تحديد اسعار التذاكر على النحو التالي : مدارج 7د – مدارج جانبية 10 د – مدارج فوقية 15د – مدارج تحتية 20 د – منصة شرفية 30 د و في إطار حرصها على حسن سير عملية الدخول إلى الملعب لأصحاب الاشتراكات قامت لجنة التنظيم بتخصيص الباب رقم 11و 17 لحاملي الاشتراك «فيراج» والباب 19 لاشتراكات: بيلوز «والباب 8 بالنسبة للمدارج الفوقية و7 للمدارج التحتية وباب 4 بالنسبة للاشتراكات المخصصة للمنصة.

عمار السويح (مدرب الترجي):
لا مجال لإستسهال المنافس
اكد مدرب الترجي عمار السويح خلال ندوة صحفية عقدها أمس بحديقة حسان بلخوجة استعداد ا للقاء الذي سيجمعه غدا بداية من الساعة 17 بنادي حمام الانف ان المواجهة لن تكون سهلة لفريقه خاصة إذا تعلق الأمر بمواجهة فريق بوقرنين الذي أكد في اكثر من مناسبة قدرته على تقديم أداء جيد أمام الفرق الكبرى مشيرا إلى أنّ التغييرات التي تم إدخالها على مستوى تركيبة الاطار الفني لفريق الضاحية الجنوبية من شانها ان تعطي الدفع اللازم لمنافسه للقطع مع سلسلة النتائج السلبية وتحقيق اول انتصار له في سباق البطولة.
وأشار السويح إلى أن كل هذه العوامل دفعته للحديث إلى المجموعة و حثها على الابتعاد عن استسهال المنافس , أما فيما يتعلق بجاهزية فريقه فقد اكد مدرب الترجي ان توقف نشاط البطولة شكل سلاحا ذو حدين حيث تمكن الفريق من العمل على تجاوز الاخطاء فيما كانت الغيابات جراء الاصابات والتزامات بعض الاسماء مع المنتخب عائقا امام برنامج العمل الذي تم تحديده.

و في خصوص التشكيلة الاساسية التي ستواجه فريق الضاحية الجنوبية افاد السويح ان حصة تمارين اليوم ستكون حاسمة في تحديد ملامح التشكيلة التي لن تعرف الكثير من التغييرات مقارنة باللقاء الاخير امام مستقبل المرسى في ظل عودة جل اللاعبين باستثناء انيس البدري و محمد زعبية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115