حسين العفريت يفتتح مهرجان المدينة بجمّال

ينتظم مهرجان المدينة بجمال في دورته الثانية من 12 إلى 18 أفريل الجاري، وينظم هذه التظاهرة جمعية منارة

الفنون بجمال بدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير.

وسيكون الجمهور خلال هذه الدورة على موعد مع ستة سهرات رمضانية متنوعة تجمع بين الموسيقى والشعر والتنشيط يفتتحها الفنّان حسين العفريت بعرض « ترانيم رمضانية » بقيادة المايسترو مجدي الأنصاري وفق ما أفاد به يوم الجمعة 7 افريل مدير المهرجان محمّد البنباني.

ويتضمن البرنامج يوم 13 أفريل الجاري عرض « سوالف » ، ويوم 14 أفريل يكون الموعد مع العرض الفني « عشاق النغم » لفرقة القدود الحلبية بصفاقس بقيادة الفنّان حافظ الفقي.

ويعيش أهالي جمال ضمن مهرجان المدينة يوم 15 أفريل 2023 على الساعة التاسعة مساء على وقع أجواء « خرجة أم الزين » الجمالية .

ويشارك في سهرة الغناية والشعر الشعبي يوم 16 أفريل الجاري التي تقام في الساحة الأمامية لبلدية جمال، كلّ من الناصر النوالي وحمدى بيجونة ومحمّد جعفر...ويختتم مهرجان المدينة بجمال يوم 18 أفريل بعرض « زمان الانشراح » لفرقة الرشيدية بالمنستير بقيادة مكرم الأنصاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115