مهرجان ليالي رمضان بالمروج

تنظم دار الثقافة بالمروج تحت إشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بولاية بن عروس تظاهرة

ليالي المروج بقاعة الأفراح ببلدية المروج من 11 إلى 18 أفريل 2023. تنطلق كل العروض على الساعة التاسعة ليلا مع العلم أنّ العرضين اللذين سينظمان يومي11 و14 أفريل 2023 في الاصلاحية سيكونان دون حضور جمهور.

تنطلق فعاليات المهرجان يوم 11افريل بعرض موسيقى طربيات بمركز المغيرة للفتيات الجانحات (دون جمهور) ثم لقاء مع الموسيقى الصوفية "الزاوية البكرية" لشكيب بوصفارة.

تتواصل الموسيقى والسممر الرمضاني ويقدم الكورال النسائي لدار الثقافة عرض تنشيطي لجمعية فرحة للفنون الركحية مساء 13افريل، وكورال "هنّ" بالشراكة مع مركز اصلاح الجانحين يقدم سهرة 14افريل بمركز الأطفال الجانحين المروج (دون جمهور).

تتواصل فعاليات التظاهرة بعرض موسيقي للفنان منصف عبلة في سهرة 15افريل وتختتم الفعاليات بعرض لناجحة جمال يوم 18افريل بقاعة الافراح البلدية بالمروج.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115