الايام الثقافية للقاصرين ذهنيا بسوسة

يعتزم فرع سوسة للاتحاد التونسي لإعانة الأشخاص القاصرين ذهنيا تنظيم "الأيام الثقافية للأطفال القاصرين ذهنيا" من 15 إلى 17 مارس 2023،

وتتضمن التظاهرة معرضا لمنتوجات المركز وعدد من الورشات وهي النجارة والخياطة والتطريز وصناعة الفضة وصناعة الجلد والفنون التشكيلية، وذلك بالمركب الثقافي اِمحمد معروف بسوسة.
كما ينظم المركز حفلا فنّيّا خيريا بفضاء المسرح البلدي بسوسة يوم 17 مارس 2023 بالشراكة مع بلدية سوسة وبدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بسوسة بداية من السابعة مساء، تحت عنوان "كن بلسما" يحل فيه الفنان الكبير لطفي بوشناق ضيف شرف متطوعا لدعم المركز.
ويحيي الحفل "نادي الغناء" بإشراف الفنانة منى عماري بمصاحبة الفرقة الموسيقية "Zonn’ art" دعما للمركز وأبنائه، بقيادة الفنان خالد الكلبوسي.
وستكون عائدات هذا الحفل لفائدة أطفال الجمعية بدعم للمساهمة في اقتناء حافلة (minibus).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115