النجم الساحلي الهيئة تكشف التفاصيل و تطالب بدعم و التفاف الجماهير

استأنف النجم الساحلي بداية الأسبوع الحالي على أرضية ملعب بوعلي الحوار بحمام السوسة

و تحت قيادة مدربه الجديد احمد العجلاني استعداده لقادم المواعيد التي ستكون بدايتها من بوابة الجولة الخامسة لدور مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية بقمة كروية سيستضيف خلالها فريق جوهرة الساحل في 24 من الشهر الحالي الترجي الرياضي على أرضية اولمبي رادس في انتظار استئناف المواعيد المحلية من بوابة مرحلة تتويج البطولة بداية الشهر المقبل بقمة أخرى بعنوان دربي الساحل الذي سينزل فيه الفريق ضيفا على الجار الاتحاد المنستيري.
تركيز الفريق خلال استعداداته على الجانب البدني نظرا لماراطون المقابلات الذي ينتظر المجموعة في ظرف وجيز إضافة إلى الجانب الفني و التكتيكي في محاولة لإيجاد حلول إضافية للارتقاء بأداء المجموعة أمام غياب أي تعزيزات إضافية على مستوى الرصيد البشري خلال الميركاتو الشتوي الحالي بسبب عقوبة المنع من الانتداب المسلطة على الفريق من قبل الاتحاد الدولي للعبة إضافة لفك التعاقد بالتراضي الأسبوع الماضي مع أسماء لها وزنها في المجموعة و تحديدا الثنائي جاسر الخميري ويوسف العبدلي ستليه خطوة إضافية من بوابة المقابلات الودية التي سيبحث خلالها الإطار الفني على استعادة نسق المقابلات.
إلغاء ودية حمام الأنف و أخرى أمام الملعب التونسي
نبقى مع الوديات التي ستسبق عودة المواعيد المحلية و تحديدا مواجهة الترجي لحساب دور مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية أين يواجه اليوم النجم بداية من الساعة 14 على أرضية الملعب الاولمبي بسوسة فريق الاتحاد الرياضي بقصيبة المديوني ود كان من المبرمج أن يكون أمام فريق الضاحية الجنوبية نادي حمام الأنف الذي اعتذر عن خوض المواجهة ... ود أول سيليه آخر لكن بطابع أكثر جدي سيفتح الأبواب أكثر أمام الإطار الفني للتعرف على مدى جاهزية فريقه و النقاط التي يجب العمل و بسرعة على إصلاحها بما أن الأمر يتعلق بمواجهة الملعب التونسي يوم الأحد المقبل على أرضية اولمبي سوسة.
الهيئة تختار الشفافية و تكشف المستور
بعيدا عن أجواء التمارين و تحضيرات الفريق لقادم المواعيد خيرت الهيئة المديرة للنجم رغم المجهود الكبير الذي بذلته لإخراج الفريق من أزمته المالية ان تختار الشفافية و تكشف المستور باطلاع الجماهير على جملة من التفاصيل التي حالت دون النزول عند رغباتها و التعاقد خلال الميركاتو الشتوي الحالي مع لاعبين قادرين على تقديم الإضافة للمجموعة مشيرة أن العودة إلى الانتدابات خلال الميركاتو القادم يفرض توفير ما لا يقل عن 4.5 مليون دينار لفض النزاعات و خلاص الخطايا كاشفة بالتفصيل على لسان كريم العكروت رئيس لجنة فض النزاعات عن الأسماء و المبالغ التي يجب دفعها و التي جاءت على النحو التالي:
يوسف العوافي : 308 ألف دينار
محمود صابر : 440 ألف دينار
سليمان كوليبالي : 985 ألف دينار
عمر كوناتي: مليون و 618 ألف دينار
حسين بن عيادة : مليون و 130 ألف دينار + خطية
المطالبة بدعم الجماهير
خطايا بالجملة و مصاريف بالجملة لخلاص رواتب اللاعبين و تربصات الفريق و تنقلاته داخل و خارج تونس ... و العيد من المصاريف الإضافية مقابل شح كبير على مستوى المداخيل دفع الهيئة لطلب دعم و مساندة جماهير الفريق داخل و خارج تونس بحملة بعنوان " بجمهورها و جمهورها يرجعها لبلاصتها " و هي حملة ستعول خلالها هيئة النجم بداية من الشهر الحالي و إلى غاية نهاية الموسم بالأساس على جمع مبلغ الخطايا المسلطة على الفريق لرفع عقوبة المنع من الانتداب في جوان القادم.
نحو مراجعة العقود
التعويل على الجماهير لتكون المساهم الأول لإخراج النجم من أزمته المالية سيتزامن مع خطوات إضافية أين تدرس الهيئة المديرة العديد من الملفات بما فيها المتعلقة بالعقود و تحديدا مراجعة رواتب و منح اللاعبين بما يضمن حقوقهم و يتماشى و حقيقة إمكانياتهم و خاصة الوضعية المالية للفريق و بالتالي الشروع في القطع مع الماضي و ما حمله في طياته من تعاقدات و رواتب خيالية أثقلت خزينة النادي مقابل غياب الإضافة ... كما تخطط هيئة النجم بعد بلوغها هدفها و نجاحها في رفع عقوبة المنع من الانتداب في الصيف المقبل إلى بعث لجنة من أهل الخبرة لدراسة الانتدابات المستقبلية التي ستكون محدودة مع منح الأولوية لشبان الفريق.
 

 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115