الترجي الرياضي الكل في الموعد و الجماهير تصنع الحدث

ينهي اليوم الترجي استعداداته لأحد ابرز و أهم المواعيد الكروية

منذ انطلاقة الموسم أين يواجه ممثل كرة القدم التونسية غدا بداية من الساعة 20 على أرضية اولمبي رادس فريق صان داونز الجنوب إفريقي لحساب ذهاب نصف نهائي كاس رابطة الأبطال الإفريقية.
حصة تمارين اليوم سيخصصها الإطار الفني للترجي بقيادة البرتغالي كاردوز الساعي لمواصلة سلسلة نتائجه الايجابية حيث لم يعرف منذ التحاقه بالفريق طعم الهزيمة على وضع آخر اللمسات الفنية و التكتيكية و تحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستعمل جاهدة على الخروج بنتيجة ايجابية تخول لهم خوض لقاء العودة يوم الجمعة المقبل بجنوب إفريقيا بأكثر أريحية و العودة ببطاقة التأهل للدور النهائي و مواصلة السير في طريق اللقب القاري الذي سيضمن للفريق المشاركة في كاس العالم للأندية.
الكل في الموعد
من النقاط الايجابية التي سجلتها تحضيرات ممثل كرة القدم التونسية لهذا الموعد الهام هو تواجد جميع اللاعبين على ذمة الإطار الفني بما في ذلك البرازيلي ساس الذي يتدرب بشكل طبيعي مع المجموعة بعد أن كانت مشاركته بين الشك و اليقين نظرا لإحساسه ببعض الأوجاع التي حتمت غيابه عن لقاء الأحد الماضي أمام الاتحاد المنستيري.
أجواء مثالية
عودة ساس لن تكون النقطة الايجابية الوحيدة في تحضيرات الترجي نظرا للتركيز الكبير الذي عليه جميع اللاعبين و رغبتهم في تحقيق الانتصار إضافة إلى المستوى الجيد الذي كان عليه عدد من الأسماء و أبرزهم الجزائري غشة و تقا و الشعلالي و رودريغاز.
تركيز على اللمسة الأخيرة
من أهم النقاط التي تواصل العمل عليها خلال التمارين هو النجاعة أمام الشباك و اللمسة الأخيرة إضافة إلى الكرات الثابتة التي أصبحت من ابرز نقاط ضعف الفريق أمام الكم الهائل من الفرص المهدرة من لقاء إلى آخر.
دعم كبير
المؤدب في الموعد و الجماهير تصنع الحدث
اختيار الإطار الفني أن تدور التحضيرات بعيدا عن ضغط الجماهير لضمان تركيز اللاعبين تزامن تزامن مع حضور منتظم لرئيس النادي الذي كان له لقاء مع بعض اللاعبين على انفراد تلاه آخر مع المجموعة أكد فيه ثقته في قدرتهم على الخروج بنتيجة ايجابية و قطعة خطوة إضافية في الطريق إلى اللقب القاري الذي يعد الهدف الأول للترجي منذ بداية الموسم ... دعم رئيس النادي قبل المواجهة سيليه دعم معنوي اكبر يوم اللقاء بعد أن واصلت الجماهير صناعة الحدث بنفاذ جميع التذاكر التي تم طرحها أمس في اقل من 3 ساعات.
 

 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115