النادي الصفاقسي خلاص ديون "الفيفا" وتقسيم للادوار

مازالت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي تنتظر بفارغ الصبر رفع عقوبة منع الانتداب

بعد خلاص الديون المخلدة لدى الاتحاد الدولي وتحويل كامل المبلغ الأسبوع الفارط حيث ينتظر في الساعات القادمة الإعلان عن رفع العقوبة للقيام بالانتدابات اللازمة خلال الميركاتو الشتوي الحالي بما ان أبوابه ستغلق يوم 31 جانفي.
الهيئة دخلت منذ فترة في اتصالات مع عدد من اللاعبين التونسيين والأجانب وتوصلت إلى اتفاق في انتظار رفع عقوبة منع الانتداب لتأهيلهم رسميا سيما وان عدد المنتدبين محدود هذه المرة في خطط متنوعة حتى لا تثقل كاهل خزينة النادي بعد تأكد رحيل بعض اللاعبين وفسخ عقدهم بالتراضي.
تقسيم الأدوار
انطلقت الهيئة المديرة بقيادة عبد العزيز المخلوفي في العمل منذ يومها الأول حيث عقدت اجتماع عاجل للنظر في بعض الملفات الحارقة أهمها تقسيم الأدوار صلب الهيئة بعد تمكين خطة ناطق رسمي لجوهر العذار وخطة كاتب عام شكري السماوي بمساعدة مهدي الغريبي وخطة أمين مال رفيق بن عرب ومحمد علي التومي مكلف بإدارة الحوكمة وناجح تمر نائب مكلف بالشأن الرياضي ومحمد خليف مكلف بالتنمية ومراد جراد عضو إضافة إلى الرئيس عبد العزيز المخلوفي ونائبه حسان شعبان لتكتمل الخطط صلب النادي والعمل على تحسين الشؤون الإدارية والمالية للفريق في قادم الأيام.
تعزيز في الإطار الفني
نجحت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في أقل من أسبوع في القيام ببعض التغييرات على مستوى الإطار الفني والإداري حيث وقع التعاقد مع المدرب كريم دلهوم في خطة مدرب مساعد إلى جانب نادر الهبيري بما ان المدرب نبيل الكوكي طالب ذلك نظرا لعلاقته الجيدة بهذا الثنائي، كما قامت الهيئة بالتعاقد مع مدرب الحراس صفوان الحيدري بعد خروج عبد الغفار فرج الله ومحمد علي البكوش في خطة مكلف بتحليل الأداء والإحصاء مع الابقاء على قيس الغطاسي وانيس كمون في الإعداد البدني... وبخصوص تسيير فرع الأكابر نجحت الهيئة في استقطاب أبناء النادي أنيس الجربي في خطة مدير رياضي ورضا اللجمي في خطة مرافق فريق مع الإبقاء على أنيس القاسمي وطاهر العفاس.

لم شمل العائلة الموسعة
من المؤكد ان الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي تعمل على لم شمل العائلة الموسعة من خلال السعي إلى دعوة أبناء النادي وقدماء اللاعبين من أجل الالتفاف حول الفريق ودمجهم ضمن تسيير شؤون النادي او الاطر الفنية وهو ما يؤكد ان هذه البادرة تبقى ممتازة لتنقية الاجواء، من جهة أخرى يسعى رئيس النادي عبد العزيز المخلوفي بالتنسيق مع رئيس الهيئة العليا للدعم المنذر بن عياد الى لم شمل العائلة الموسعة من رجال الأعمال حيث ينتظر برمجة اجتماع مع دعوة جميع الأطراف للحضور وتشريكهم في كل ما يهم النادي مع توفير الحلول المادية خاصة وان نجاح النادي الصفاقسي يكمن في التفاف رجالاته ولم شمل العائلة الموسعة.

اختبار ودي
نجح النادي الصفاقسي نهاية الأسبوع في تحقيق الفوز على نجم المتلوي بنتيجة 3-1 ضمن المباريات الودية المبرمجة للفريق على عشب ملعب الطيب المهيري حيث سجل الاهداف كلا من بركات الحميدي وموسى كانتي وستيفان قنالي، ومن المنتظر ان يبرمج الفريق مباراة ودية ثانية خلال هذا الاسبوع ضمن برنامجه التحضيري قبل الانطلاق في مرحلة البلاي اوف والتي سيكون فيها الفريق منافس جدي على اللقب.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115