سيدة المسعي

سيدة المسعي

يستهل المنتخب الوطني للصغريات غدا الاثنين 11 سبتمبر الجاري مشاركته في بطولة افريقيا للأمم التي ستقام في أبيدجان حتى 18 من الشهر ذاته، منتخبنا الوطني ستجمعه أول مباراة بالجار المنتخب الجزائري انطلاقا من الخامسة مساء.

تمكن نجم المتلوي من اضافة الفوز الثالث الى رصيده بعد تغلبه خلال مباراة الدفعة الأولى من الجولة الرابعة على ضيفه اتحاد بن قردان بهدف دون رد كان من أقدام برهان الحكيمي في الدقيقة 65، نجم المتلوي دعم رصيده بثلاث نقاط اضافية وحافظ على تواجده في كوكبة الطليعة بينما ظل في المقابل اتحاد بن قردان في ذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة وعجز

يكون الموعد اليوم مع الجولة الافتتاحية للموسم الجديد لبطولة الوطني «أ» للأكابر، موسم سيعرف عودة نادي هيبون واتحاد منزل تميم الى فرق النخبة وجولة افتتاحية ستحمل في طياتها الكثير من الاثارة والتشويق بما أنه سنشاهد خلالها أكثر من لقاء قمة باعتبار أن مستوى الفرق ينتظر أن يكون متقاربا سواء من الناحية الفنية أو الرصيد البشري باستثناء النجم الساحلي..

يستهل المنتخب الوطني للكبريات اليوم مشاركة في الدورة الترشيحية للمنطقة الأولى التي تستضيفها الجزائر حتى 11 سبتمبر الجاري والمؤهلة الى نهائيات أمم افريقيا التي ستقام في الكامرون من 7 إلى 11 أكتوبر المقبل، المنتخب الوطني سيلاقي الجار المنتخب الجزائري بداية من السادسة مساء في مواجهة أولى في انتظار ثانية ستكون غدا 10 سبتمبر.

سيكون يوم 7 أكتوبر المقبل موعد الجولة الافتتاحية من بطولة الكبريات للموسم الجديد عوضا عن الموعد السابق الذي حدد ليوم 23 سبتمبر الجاري طبقا للقرار الذي اتخذته الجامعة بمعية رابطة كرة اليد النسائية والإدارة الفنية.

مازال لم يتأكد بعد ان كانت الجولة الافتتاحية للموسم الجديد المقرر اقامتها يوم 9 سبتمبر الجاري ستكون منقولة تلفزيا أم لا بما أن الجامعة مازالت الى حد الان لم تتلق أي رد على طلب العروض الذي أصدرته منذ قرابة الشهرين.

يتحول المنتخب الوطني للصغريات غدا الى أبيدجان للمشاركة في بطولة افريقيا للأمم التي ستقام هناك حتى 18 سبتمبر الجاري، منتخبنا سيستهل هذه «الكان» بملاقاة المنتخب الجزائري يوم 11 سبتمبر الجاري انطلاقا من الخامسة مساء في لقاء الأجوار الذي ينتظر أن يكون مفتاح العبور لبقية المشوار.

يواصل المنتخب الوطني للأكابر بنسق حثيث تحضيراته لمنافسات بطولة افريقيا للأمم التي ستقام في مصر من 20 إلى 30 أكتوبر المقبل، منتخبنا يتواجد حاليا في ايطاليا في اطار ثاني تربص خارجي خرج خلاله والى حد الان بفوز أول على حساب نادي «ليبي سانتا» بثلاثة أشواط دون رد من مجموع ثلاثة في البرنامج.

سيكون يوم 7 أكتوبر المقبل موعد أول جولة من دورة الجامعة المقرر اقامتها حتى لا تبقى الفرق في فترة فراغ بما أن البطولة ستستأنف نشاطها يوم 11 نوفمبر المقبل بعد نهاية مشاركة منتخب الأكابر

أنهى الترجي الرياضي مشاركته في المركز السادس في النسخة 11 من بطولة العالم للأندية التي اختتمت منافساتها أمس في قطر بعد هزيمته في اللقاء الترتيبي أمام «بينوروس البرازيلي» بنتيجة (29 - 32) على

الصفحة 1 من 59

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499