النادي الصفاقسي استغراب من قرار لجنة الاستئناف والهيئة تتدخل

قررت لجنة الاستئناف للجامعة التونسية لكرة القدم النظر في ملف طعن النادي الصفاقسي

بخصوص إثارة اتحاد بن قردان وذلك يوم 6 جوان المقبل حيث استغربت جماهير فريق عاصمة الجنوب من هذا التوقيت المتأخر من أجل النظر في الملف.

واعتبرت جماهير النادي الصفاقسي ان هدف هذه الممارسات ربح الوقت خاصة مع اقتراب موعد نهاية الموسم الرياضي بما ان كاتب عام النادي الصفاقسي يوسف الكراي أعلن في وقت سابق انه في صورة عدم انصاف النادي ستلجأ الهيئة إلى المحكمة الرياضية الدولية "التاس".
وتبقى الانظار متجهة إلى يوم 6 جوان المقبل خاصة وانه سبق للجنة الاستئناف ان اقرت قرارات الرابطة في عدد من القضايا الا ان "التاس" كان لها رأي مخالف.
الهيئة تتدخل
من جهة أخرى تدخلت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي بخصوص حملة الدعم التي أطلقها عدد من جماهير النادي على شبكة التواصل الاجتماعي حيث من المنتظر ان تكون هذه الحملة مقننة من خلال طرح بيان عبر الصفحة الرسمية يوضح الانخراط فيها سيما وان النادي سيقوم بطبع 500 تذكرة افتراضية من فئة 100 دينار للاحباء الذين يريدون مد يد المساعدة.
وتنظر الهيئة حاليا إلى كيفية تشريك باقي الجماهير بدفع 5 او 10 دنانير من خلال مواصلة التذاكر الافتراضية عبر شبكات التواصل رغم انخراط قلة قليلة فيها .

الترشحات
مازال باب الترشحات لرئاسة النادي الصفاقسي مفتوحا الى غاية يوم 29 ماي الجاري ولم تترشح أي قائمة ومن المرجح ان يقوم حسان شعبان بتقديم قائمة في الساعات الأخيرة قبل غلق باب الترشحات في انتظار استكمال بعض الوثائق للاعضاء المنتمين لهذه القائمة، يذكر ان رئيس الهيئة التسييرية محمد الطرابلسي أعلن في وقت سابق عن عدم رغبته في الترشح وانه سيعلن للجميع يوم 11 جوان 2023 عن تقديم استقالته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115