النادي الصفاقسي: فتح باب الترشحات لرئاسة النادي وحسان شعبان الاقرب

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخابات في النادي الصفاقسي عن تحديد موعد فتح باب الترشحات من 10 إلى 26 ماي الجاري

وقد حدد موعد الجلسة العامة الانتخابية يوم 11 جوان 2023. الهيئة المستقلة أكدت في بلاغها ان الفترة النيابية لتسيير شؤون ستكون بين 2022-2024.

يذكر ان من بين الشروط ان يكون رئيس النادي قد تولى القيام باحدى الخطط صلب الفريق اما كعضو هيئة او عضو لجنة الدعم او المكتب التنفيذي لهيكل سوسيوس لمدة لا تقل عن 4 سنوات وان لا يقل سنه عن 30 عاما وان يكون حاصلا على الإجازة او ما يعادلها ليراس هيئة تضم على الاقل 7 أشخاص مع إيداع الملف لدى مكتب الأستاذ شفيق قدورة عبر البريد.
شعبان الأقرب
بات نائب الرئيس الحالي حسان شعبان الأقرب لرئاسة النادي الصفاقسي خلال الفترة النيابية القادمة وقد انطلق في إعداد قائمته منذ فترة بدعم كلي من الهيئة العليا للدعم خاصة وان شعبان صاحب تأثير كبير على الهيئة الحالية برئاسة محمد الطرابلسي نظرا لخبرته في شؤون تسيير النادي إضافة إلى علاقته الجيدة مع رجالات النادي ودعمه المادي المتواصل، قائمة حسان شعبان ستشهد تواجد عدد من الأعضاء الذين سبق لهم تسيير النادي ولهم دراية كبيرة بكواليس اللعبة من أجل ضمان استمرارية العمل الإداري وتحسين الظروف المادية للفريق حتى يستعيد بريقه على المستويين الوطني والقاري.
تربص مغلق
يدخل النادي الصفاقسي بداية من الأحد المقبل في تربص قصير في صفاقس استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري عشية الثلاثاء 16 ماي بملعب الطيب المهيري بصفاقس لحساب الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى حيث ينتظر ان يوجه المدرب حسام البدري الدعوة الى 20 لاعبا في هذا التربص مع عودة المصابين والمعاقبين على غرار العامري والطرابلسي.

البدري يفند
من جهة أخرى فند مدرب النادي الصفاقسي حسام البدري خبر اقتراحه على الهيئة التسييرية انتداب لاعبي الاهلي المصري مثلما وقع ترويجه في بعض الصفحات مبينا انه طلب من إدارة النادي تعزيز الفريق بانتداب 4 لاعبين في خطط معينة خلال الميركاتو الصيفي المقبل لدعم الرصيد البشري الا انه لم يقدم اي قائمة اسمية ليترك ذلك لأهل الاختصاص في ظل الوضعية المادية التي يعيشها النادي.
وسام بن عبد الله

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115