النادي الصفاقسي: فشل المفاوضات مع المصري حسام البدري والبحث متواصل عن مدرب

دخلت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي منذ ايام في مفاوضات مع المدرب المصري حسام البدري للإشراف على المقاليد الفنية للفريق في المرحلة المقبلة

الا ان هذه الصفقة فشلت في امتارها الأخيرة بسبب الوضعية المادية التي يعيشها النادي الصفاقسي وعدم رغبة البدري تفي كرار ما حصل له مع وفاق سطيف وبذلك وقع صرف النظر عن ملف البدري والتفرغ مجددا للبحث عن مدرب جديد.
يذكر ان الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي دخلت في مفاوضات مع عدد كبير من المدربين منذ اكثر من شهر على غرار فوزي البنزرتي وعمار السويح وحسين عموته وكارلوس كارسيدو وسيفن فاندربرغ وغيرهم لكن المفاوضات لم ترتق إلى امضاء العقد نهائيا بسبب بعض الجزئيات في البنود المطروحة.
انقسام الجماهير
وقد أثر على تسيير شؤون النادي والاختيارات القادمة هو ما يرد في صفحات شبكات التواصل الاجتماعي من جماهير النادي الصفاقسي ذلك ان الجماهير انقسمت بين الرافض والقابل لاختيارات الهيئة بخصوص المدرب القادم للفريق.
من المؤكد ان مثل هذه الانقسامات والأحاديث الجانبية لا تخدم مصلحة النادي الصفاقسي مستقبلا ويجب على الهيئة اتخاذ القرار النهائي وتحمل المسؤولية في الاختيارات علما وان المدرب نبيل الكوكي لقي رفض البعض قبل قدومه في الموسم الفارط لكن مع تحسن الأداء والنتائج تغيرت الاراء وأصبح اليوم مطلوبا بشدة من جماهير النادي.
ملف دحمان
لم تبق إلا 3 أشهر على نهاية عقد الحارس الدولي ايمن دحمان ولم تتمكن الهيئة من تجديد عقده رغم الوعود المقدمة من نائب الرئيس حسان شعبان الذي أكد في وقت سابق أن ملف دحمان سيقع تسويته قبل نهاية عقده وانه جلس مع الحارس وتحدث في كل كبيرة وصغيرة. دحمان متواجد اليوم مع المنتخب الوطني للمشاركة في مواجهة المنتخب الليبي ليبقى محل أنظار العديد من النوادي التونسية والاجنبية .

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115