النادي الصفاقسي: غضب على الإطار الفني واجتماع مرتقب لهيئة الدعم

رغم الترشح للدور ربع النهائي لكأس تونس على حساب شبيبة العمران بضربات الجزاء بنتيجة 3-0 إلا ان الأداء المهزوز والمتذبذب الذي ظهر

به النادي الصفاقسي في اللقاء ازعج جماهيره وذلك لغياب خطة واضحة ، ثانيا غياب الفرص وقبول اللعب إضافة إلى اللهث إلى حدود الدقيقة 80 من اجل التسيجل ، ثالثا ضعف بعض اللاعبين على مستوى الأداء وتشبث الإطار الفني بهم دون تحسن مردودهم.
كل هذه العوامل وغيرها كادت أن تطيح بالنادي الصفاقسي في الأمتار الأخيرة لولا تدخل الحارس قعلول في بعض اللقطات الحاسمة التي أعادت الفريق للمباراة، جماهير فريق عاصمة الجنوب صبت غضبها على الإطار الفني بقيادة أنيس بوجلبان وأكدت غياب بصمة المدرب في كل مباراة.. الأكيد ان المراجعة مطلوبة سيما وان الفريق ينتظره لقاء هام أمام الأولمبي الباجي عشية الأحد المقبل ثم التحول يوم 1 مارس إلى سوسة لمواجهة النجم ضمن الجولة الأولى من مرحلة البلاي أوف .
دحمان والمهذبي يلتحقان
بعد غياب الثنائي أيمن دحمان ومحمد صالح المهذبي عن لقاء العمران بسبب الإصابة يعود هذا الثنائي بداية من اليوم للتمارين مع المجموعة إضافة إلى حازم الحاج حسن الذي انتهى من التأهيل البدني ويلتحق بالتمارين مع زملائه, المجموعة ستشهد أيضا عودة الأجانب وهم نابي كامارا وحسين علي واسماعيل دياكيتي ومحمد كونتي وموسى كانتي بما انه يحق لهم المشاركة بداية من المباراة المقبلة أمام الأولمبي الباجي وهو ما قد يعطي حلولا جديدة للإطار الفني بانضمام هذه المجموعة.
اجتماع هيئة الدعم
من المنتظر أن تعقد الهيئة العليا للدعم والهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي عشية اليوم اجتماعا للنظر في بعض الملفات الحارقة أهمها موضوع الهيئة التسييرية وهل ان محمد الطرابلسي سيواصل المشوار او البحث عن بديل إضافة إلى متابعة ملف خلاص جزء من أجور اللاعبين بعد الوعود التي تلقوها في الأسبوع الفارط اثر الإضراب الذي شنته المجموعة في التمارين، كما أن ملف الإطار الفني سيقع النظر فيه خلال هذا الاجتماع سيما وان الهيئة حددت موقفها في وقت سابق بالإبقاء على الإطار الفني بقيادة أنيس بوجلبان .

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115