النادي الصفاقسي انطلاق أشغال الإنارة ومواصلة التهيئة

انطلقت أمس أشغال إعادة تهيئة إنارة ملعب الطيب المهيري بصفاقس بعد قرار تغيير الإنارة الحالية بشارة ذات جودة عالية

حيث لن تتجاوز الأشغال الأسبوع ليكون الملعب جاهزا في انتظار تركيب الكراسي ليكون مؤهل إفريقيا بما أن إدارة الصيانة انطلقت منذ مدة في تهيئة شقوق المدارج وتبليطها تجنبا لأي إشكال.

هذا وفي صورة وصول ملف طلب العروض في التوقيت المحدد فإنه ينتظر انطلاق أشغال تهيئة الكراسي بداية الشهر المقبل سيما وان فرضية لعب النادي الصفاقسي في ملعبه وارد جدا إذا وقع تأهيله في الآجال المحددة بعد مراسلة الاتحاد الإفريقي كوضعية استثنائية ليبقى الأمل قائما لدى الهيئة والجماهير.
تنقل صعب
يعود نشاط البطولة نهاية الأسبوع الحالي حيث سيكون النادي الصفاقسي في تنقل صعب لمواجهة النادي الإفريقي ضمن الجولة الخامسة ذهاب من الرابطة المحترفة الأولى على عشب ملعب رادس السبت المقبل، الفريق سيدخل بداية من اليوم في تربص قصير بعد التحاق الدوليين بالتمارين مع المجموعة حتى يقع تأهيلهم بدنيا، في المقابل فإن التشكيلة الأساسية قد تشهد بعض التغييرات مقارنة بالمباراة الفارطة أمام قوافل قفصة سيما وان فرضية التعويل على بركات الحميدي او يوسف بشة او هشام بكار ومحمد صالح المهذبي منذ البداية وارد جدا في ظل المستوى الذي ظهر به الفريق في الجولات الأولى.
التحاق الدوليين
لئن التحق كلا من يوسف بشة وعمر بن علي بالتمارين مع المجموعة بعد نهاية تربصهم مع المنتخب فإن الحارس صبري بن حسن التحق أمس بالتمارين مع الفريق حيث كانت حصة خفيفة لإزالة الإرهاق لينظم اليوم إلى المجموعة لمواصلة التحضيرات... قائمة الحراس شهدت أيضا التحاق أيمن دحمان ليكون ضمن الاختيارات الفنية للمدرب سانتوس في قادم اللقاءات.
أربعينية خماخم
تحيي جمعية المعارض والمؤتمرات الدولية بصفاقس أربعينية الراحل المنصف خماخم الرئيس السابق للنادي الصفاقسي وذلك يوم الأحد 20 أكتوبر 2024 بداية من الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة المؤتمرات بقصر المعارض بصفاقس حيث وقع استدعاء شخصيات هامة لهذه الأربعينية إضافة إلى الحديث عن مسيرة خماخم الرياضية والاقتصادية والاجتماعية.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115