كرة اليد بطولة قسم النّخبة اليوم دفعة أولى وحوار واعد منتظر بين ساقية الزيت وسبورتينغ المكنين

تجرى غدا السبت 14 سبتمبر 2024 الدفعة الأولى من منافسات الجولة الثالثة من ذهاب بطولة قسم النخبة

من خلال إقامة ثلاث مباريات بعد تأجيل البقية إلى وقت لاحق، مواجهات الغد سيكون اللقاء واعدا فيها بين سبورتينغ المكنين ومضيفه نادي ساقية الزيت وسيجريها النادي الإفريقي والترجي الرياضي خارج القواعد.
يكون اللقاء واعدا غدا بين سبورتينغ المكنين ومضيفه نادي ساقية الزيت، فالرهان هو الفوز لا غير من أجل البقاء في الوصافة بالنسبة للضيوف والعودة سريعا إلى الانتصارات والتواجد في المراتب المتقدمة بالنسبة للمضيف.
ستسجل المنافسة حضورها في هذا اللقاء الذي سيكون فيه المستوى متقاربا بين الطرفين في مستهل هذا الموسم الذي يريداه موفقا ومتوجا بالبقاء بين فرق النخبة كهدف أول، نادي ساقية الزيت سيخوض لقاء الغد مدعوما بجمهوره ومنتشيا معنويا بقيادة رئيسه الجديد محمد القلال وهذا ينتظر أن يخدم مصلحته أمام سبورتينغ المكنين الذي أكد مجددا أنه سيكون منافسا عتيدا في البطولة الحالية أيضا.
في مهمة في المتناول
يتطلع الترجي الرياضي إلى دعم موقعه في صدارة الترتيب والحفاظ على سلسلة نتائجه الإيجابية، وهذا ما سيعمل على تأكيد في لقاء الغد الذي ينزل فيه ضيفا على الإتحاد التميمي، مباراة ستكون فيها موازين القوى متفاوتة وسيدخلها حامل اللقب بحظوظ وافرة في الفوز فهو صاحب الأفضلية على كل المستويات وهو الذي مازال ومنذ الموسم الماضي وإلى حد هذه الجولة لم يعرف طعم الهزيمة في حصيلة استثنائية.
بدوره، يكون الجار النادي الإفريقي في تنقل خارج القواعد في جولة الغد حين يتحول إلى مساكن لملاقاة هلال المكان، فريق باب الجديد الذي حقق فوزه الأول في الأسبوع الماضي مع أول ظهور لمدربه الجديد منير حسن لن يرضيه غدا سوى التأكيد والعودة بثلاث نقاط أخرى تمكنه من الوصافة مؤقتا في حال كانت هناك عثرة لسبورتينغ المكنين الموجود في هذا المركز أمام ساقية الزيت.. الإفريقي مطالب بالفوز وطي صفحة البداية المعثرة التي استهل بها البطولة لتأكيد جاهزيته في الدفاع عن حظوظه في موسم يريده ناجحا وموعدا للعودة إلى منصة التتويج بطولة وكأسا.
برنامج مباريات الجولة الثالثة ذهابا:
السبت 14 سبتمبر 2024
قاعة مساكن س 16:00:
هلال مساكن – النادي الإفريقي (الغرياني وعطية الله)
قاعة ساقية الزيت س 16:00:
نادي ساقية الزيت – سبورتينغ المكنين (بن داحو والزغلامي)
قاعة منزل تميم س 16:00:
الإتحاد التميمي – الترجي الرياضي (عزت والرمضاني)
نسر طبلبة – بعث بني خيار: أجلت.
جمعية الحمامات – مكارم المهدية: أجلت.
نادي جمال – النجم الساحلي: أجلت.
بطولة افريقيا للأندية
النسائية بالساحل في المجموعة الأولى والترجي في الإنتظار
ستخوض الجمعية النسائية بالساحل بطولة افريقيا للأندية البطلة المقررة في المغرب من 9 إلى 19 أكتوبر 2024 في المجموعة الأولى بعد أن وضعتها القرعة التي أجريت أمس إلى جانب فرق غرة أوت الأنغولي وفاب الكاميروني وأبيدجان السنيغالي، بينما سينتظر الترجي الرياضي إلى حين انسحاب أحد الفرق التي سحبت في القرعة بعد أن تفاجأ مسؤولوه أمس بعدم إدراجه ضمن قائمة الأندية المشاركة بسبب أن طلبه ورد خارج الآجال.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115