النادي الصفاقسي غرام حاضر في مواجهة الترجي والأجانب محل متابعة

يواجه النادي الصفاقسي عشية اليوم الترجي الرياضي لحساب الجولة الأخيرة

من مرحلة بلاي اوف الرابطة المحترفة الأولى بملعب الطيب المهيري حيث سيكون هذا اللقاء مصيري بما ان الفوز قد يضع الفريق في مسابقة افريقية خلال الموسم المقبل مع انتظار قرار لجنة استئناف بخصوص الإثارة المقدمة ضد الترجي في لقاء الذهاب.

علاء غرام سيكون اليوم حاضرا في الملعب بزيه المدني لتوديع زملائه والجماهير بعد مواسم قضاها مع النادي توج من خلالها بلقب كأس تونس سيما وان غرام لن يشارك في مباراة اليوم بعد تعاقده رسميا مع نادي شختار الاكراني, من جهة أخرى وجه المدرب محمد الكوكي الدعوة لكل اللاعبين الجاهزين في هذه المباراة بمن فيهم بركات الحميدي بعد الضجة التي رافقت مشاركته بسبب حصوله على الإنذار الثالث في الجولة الأخيرة إلا أن ورقة التحكيم أثبتت عكس ذلك بما أن الإنذار كان موجه للاعب من النجم الساحلي.
التحاق الحبوبي
بعد غياب دام تقريب ستة أشهر بسبب الإصابة شهدت المجموعة الأسبوع الفارط التحاق امان الله الحبوبي بالتمارين ومداعبة الكرة لكن تبقى دعوته لمباراة اليوم رهن استعداده البدني بعد الغياب المطول خاصة وان النية تبقى واردة لتشريكه في بعض الدقائق حتى يكون جاهز بداية من الموسم المقبل.
أجانب تحت المجهر
من الملاحظ ان اجانب النادي الصفاقسي مطلوبين في عدد من النوادي ونعني بهم موسى كانتي الذي دخل في مفاوضات مع نادي بيراميدز المصري وفودي كامارا الذي دخل في اتصالات مع احد النوادي الفرنسية، الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي لا تمانع خروج هذا الثنائي في صورة وصول عرض محترم خاصة وان النية كبيرة من أجل التعاقد مع أجانب جدد بداية من الموسم المقبل اذا ما استثينا ديبي بيرانجي الذي ينتظر الإبقاء عليه لمنحه فرصة جديدة وكوامي الذي اثبت جدارته في الدفاع بعد رحيل علاء غرام.
فيتو أمام بشة
كثر الحديث على اتصالات بين اللاعب يوسف بشة وعدد من النوادي الفرنسية في الفترة الأخيرة إلا أن مصادر من الهيئة أكدت لنا بأنه لا نية للفريق التخلي حاليا مع بشة او التفريط فيه بما ان المستقبل مازال أمامه والنادي محتاج للاعبيه الشبان في الوقت الراهن.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115