الترجي الرياضي انطلاق الاستعدادات لربع نهائي رابطة الأبطال

بعد راحة ب 3 أيام منحها الإطار الفني للمجموعة

لاستعادة الأنفاس اثر النسق المار اطوني بين مواجهات محلية و قارية حقق خلالها الترجي بقيادة مدربه البرتغالي كاردوزو العلامة الكاملة بخمسة انتصارات متتالية آخرها السبت الماضي أمام الجار النادي الإفريقي عادت المجموعة ليلة الأربعاء إلى أجواء التمارين و تحديدا الاستعداد للموعد المقبل الذي سيكون من بوابة ذهاب ربع نهائي كاس رابطة الأبطال الإفريقية أين سيستضيف ممثل كرة القدم التونسية السبت 30 مارس بداية من الساعة 22 فريق اسيك ميموزا الايفواري.
تحضيرات الترجي حملت في طياتها الجديد بتغيب 3 لاعبين و يتعلق الأمر بالمهاجم بلال الساحلي الذي تعرض في اللقاء التطبيقي الأخير الذي أجراه الفريق الأحد الماضي إلى التواء على مستوى الكاحل إضافة إلى المدافع المحوري الجزائري محمد أمين توغاي الذي التحق بمنتخب بلاده و كذلك لا عب الارتكاز اوهلو الذي التحق بمنتخب الطوغو.
تعزيز جديد في الطريق
نبقى مع استعدادات الفريق و في انتظار التحاق طوغاي و اوهولو منتصف الأسبوع المقبل بعد إتمام الالتزامات الدولية رغم وجود معطيات تشير إلى إمكانية عودة الجزائري توغاي نهاية الأسبوع الحالي سجلت حصة تمارين الأمس تعزيز إضافي بعودة المهاجم محمد علي بن حمودة إلى التمارين على الانفراد في انتظار خضوعه نهاية الأسبوع إلى المزيد من الكشوفات سيتم على ضوئها تحديد موعد التحاقه بالمجموعة و إمكانية دخوله حسابات الإطار الفني أمام ميموزا الايفواري من عدمها رغم أن المعطيات التي بحوزتنا تؤكد أن اللاعب لن يكون جاهزا للقاء الذهاب.
الجماهير تواصل ضغطها
تزامنا مع تحضيرات الفريق تواصل جماهير الترجي ضغطها على الهيئة المديرة بهدف ضمان اكبر عدد ممكن من التذاكر في لقاء الذهاب حيث طالبت الجماهير إدارة النادي بالانطلاق مبكرا في التفاوض مع سلط الإشراف و المطالبة بطاقة استيعاب كاملة لمدارج ملعب رادس ... ضغط رافقه تحرك و نشاط بإقبال متزايد على الاشتراكات السنوية.
 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115