النادي الإفريقي العبيدي خارج الفريق لآجال غير محدد ونهاية موسم الصغير رسميا

يواصل النادي الإفريقي تحضيراته لقمة مباريات الجولة الثالثة

من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى والتي تقترح دربي عاصمي أمام المتصدر الترجي الرياضي حيث يبحث الأفارقة عن الإبقاء على المنافسة سواء بتحقيق الفوز أو على الأقل الاكتفاء بنقطة لا تزيد في توسيع الفارق مع الجار الباحث عن حسم مبكرا المنافسة والاقتراب من طريق اللقب خاصة أنه سيكون مدعوم بجماهيره فيما ستغيب جماهير الإفريقي عن المدرجات.
وكان الاجتماع الأمني حاسما في تغير موعد حوار الاجوار من الساعة الواحدة ونصف إلى الساعة التاسعة ونصف من يوم السبت القادم حيث لم يعترض مسؤولو الإفريقي عن التغير وهذا ما زاد في قناعات السلطات الأمنية على تأمين الدربي العاصمي ليلا.
ملف العبيدي
لم تكن الجلسة التي جمعت رئيس النادي الإفريقي بالمهاجم حمدي العبيدي إيجابية رغم مساعي عدة أطراف لتقريب وجهات النظر وحسم الخلاف حتى يعود المهاجم إلى المجموعة قبل حوار الدربي خاصة أنه دائما ما تألق امام الترجي سواء في المراحل السنية أو حتى مع الأكابر لكن تؤكد معلوماتنا ان الامور ظلت على حالها بل أكثر من ذلك بما أن رئيس الإفريقي اتخذ القرار بإبعاد المهاجم حمدي العبيدي عن التمارين وعدم السماح له يستأنف التحضيرات لمواجهة الاجوار المنتظرة يوم السبت القادم بل أكثر من ذلك حيث قرر رئيس نادي باب الجديد استبعاد حمدي العبيدي إلى أجل غير مسمى في انتظار تحديد ما سيتم اتخاذه بشأنه من قرارات تأديبية.
وفضلت هيئة النادي الإفريقي عدم الدخول في جدال مع اللاعب خاصة بعد التدوينة التي قام بها إلا أنها فضلت عدم الخوض في المسألة ومن المنتظر أن يقدم العبيدي اعتذار حتى يصفح عنه لكن مصادرنا تؤكد أن المدرب هو من يطالب بمعاقبة العبيدي خوفا من فقدان السيطرة على المجموعة لهذا فان مشاركة حمدي العبيدي في دربي العاصمة باتت مستحيلة سواء بسبب قرار رئيس النادي وكذلك فيتو المدرب منذر الكبير.
رسميا
خضع متوسط ميدان النادي الإفريقي غيث الصغير إلى فحوصات طبية جديدة لعلها تفند التقارير التي أعلنت نهاية موسمه الأول مع النادي الإفريقي خاصة أنه يعد أحد الركائز في الفريق وغيابه كان مؤثرا بشكل كبير على تركيبة الفريق وايضا وسط الميدان وبسبب التشخيص الخاطئ لوضيعة الصغير تأخر موعد استأنف أجواء المباريات.
وأكدت الفحوصات الطبية الأخيرة التي خضع لها غيث الصغير أن موسمه قد انتهى منطقيا حيث سيركن إلى الراحة لمدة شهرين قبل العودة تدريجيا لاستئناف نشاطه.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115