النادي الصفاقسي غضب جماهيري والهيئة تتريث

لم يتمكن النادي الصفاقسي من حصد ثلاث نقاط

على ملعبه في أولى مبارياته لمرحلة البلاي اوف أمام النادي الإفريقي واكتفى بالتعادل السلبي وهو ما أثار غضب كبير من الجماهير التي ردت التحية على اللاعبين بالتصفير اثر نهاية المباراة مؤكدين احتجاجهم على النتيجة والأداء سيما وان اللقاء كان مفتاح الجولة الذي سيضع النادي في المركز الثاني من أجل ملاحقة صاحب الطليعة الترجي الرياضي.
جماهير النادي الصفاقسي أكدت عدم رضاها بأداء الفريق حتى أن البعض طالب بإقالة المدرب نبيل الكوكي كما طالب البعض الآخر بإبعاد مجموعة من اللاعبين ومنح الفرصة لمن هو أفضل في ظل المستوى المتذبذب.
تأجيل القرار
من المؤكد انه كانت هنالك محادثة بين رئيس النادي عبد العزيز المخلوفي وعدد من الأعضاء اثر نهاية المباراة بخصوص النتيجة النهائية إلا انه وقع التريث بخصوص اخذ بعض القرارات العاجلة تجاه الفريق خاصة وان الهيئة وفرت كل الظروف الملائمة لتحقيق النجاح إضافة إلى التفاف الجماهير وتواجدها بأعداد كبيرة يوم المباراة... مصادرنا أكدت لنا بأن الهيئة قررت إرجاء جزء من القرارات إلى ما بعد لقاء الجولة المقبلة أمام الملعب التونسي خاصة وان النتيجة النهائية ستحسم عدة ملفات أهمها بقاء الإطار الفني من عدمه أو إبعاد بعض اللاعبين.
استئناف التمارين
أجرى النادي الصفاقسي أمس حصة تمرينية لإزالة الإرهاق بالنسبة للاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة وحصة تمرينية عادية لباقي اللاعبين استعدادا لمواجهة الملعب التونسي عشية الأحد المقبل بملعب باردو ضمن الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى مرحلة التتويج حيث سيتحول الفريق إلى العاصمة يوم السبت لقضاء ليلته بأحد النزل، ومن المنتظر ان يحافظ المدرب على نفس المجموعة الأخيرة باستثناء حازم الحاج حسن الذي أجرى فحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها لتبقى مشاركته في اللقاء المقبل مستبعدة.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115