الترجي الرياضي كردوز ينجح في أول اختبار و الجماهير تطالب بالتأكيد أمام الهلال

عاد أمس الترجي إلى أجواء التمارين

استعدادا لاح داهم و ابرز المواعيد الذي ستجمعه السبت المقبل بداية من الساعة 20 على أرضية اولمبي رادس بفريق الهلال السوداني لحساب الجولة السادسة و الأخيرة لدور مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية أين سيكون ممثل كرة القدم التونسية مطالبا بتحقيق نتيجة ايجابية تعادل أو انتصار لضمان بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.
مواجهة مصيرية اختار الإطار الفني للترجي الإعداد لها بعيدا عن ضغط الجماهير باتخاذ قرار بفتح أبواب التمارين أمام الأنصار ليوم واحد أمس الاثنين على أن تتواصل الاستعدادات بداية من اليوم الثلاثاء و إلى غاية حصة تمارين الجمعة التي سيتم تخصيصها لوضع آخر اللمسات الفنية و التكتيكية و تحديد ملامح التشكيلة الأساسية أمام أبواب مغلقة.
تعزيزات إضافية
نبقى مع تحضيرات الترجي للقاء الهلال السوداني لنشير الى تواجد الثنائي محمد بن علي و غيث الوهابي على ذمة الإطار الفني بعد غيابهم عن اللقاء الأخير أمام النجم الساحلي بسبب عقوبة الإنذار الثالث بما يشكل تعزيز هام خاصة على مستوى خط الدفاع و تحديدا الرواق الأيمن نظرا لما يمتلكه بن علي من إمكانيات كبيرة خاصة على مستوى المعاضدة الهجومية مقارنة برائد بوشنيبة , في المقابل سيكون الوهابي أمام مهمة صعبة لاقتلاع مكان في التشكيلة الأساسية أمام المردود المميز الذي قدمه المنتدب الجديد الطغولي روجي اهلوا في أول ظهور رسمي له مع الأحمر و الأصفر و كذلك احد ابرز نجوم لقاء النجم صاحب الهدف الثاني اللاعب الشاب زكرية العايب.
أداء مميز و مؤشرات ايجابية
التألق في لقاء النجم لم يقتصر فقط على اهولو و العايب بل شمل عدد كبير من الأسماء لعل أبرزها تقا و البرازلي ساس إضافة إلى المنتدب الجديد بوكيا الذي قدم مؤشرات ايجابية و أداء محترم في أول ظهور له سيفتح الأبواب للحديث عن صراع قوي منتظر على التشكيلة الأساسية بينه و بين الجزائري غشة.
ارتياح كبير
في انتظار ما ستحمله تحضيرات الترجي من مستجدات على مستوى توجهات الإطار الفني المتعلقة بالرسم التكتيكي و ملامح التشكيلة الأساسية مقارنة باللقاء الأخير أمام النجم عبرت جماهير الترجي عن ارتياحها الكبير للأداء المميز الذي قدمه الفريق في أول ظهور له بقيادة البرتغالي كردوز على أمل التأكيد في لقاء السبت أمام الهلال بتقديم نفس الأداء و تحقيق نتيجة ايجابية إضافية سيكون لها وقع ايجابي على بقية مشوار الفريق في سباق رابطة الأبطال و كذلك مرحلة تتويج البطولة التي ستنطلق الثلاثاء المقبل باستضافة فريق الملعب التونسي.
مرياح ينفي
شكل لقاء النجم الساحلي فرصة للمدافع المحوري للترجي ياسين مرياح لوضع حد للاشاعات التي تلاحقه منذ اسابيع حول مستقبله مع الفريق و ما يروج من تسريبات عن رفضه تمديد عقده الذي ينتهي في جوان القادم نظرا لامتلاكه عروض خليجية و تحديدا من فريق الكويت الكويتي الذي يشرف على تدريبه نبيل معلول ... هذا و أكد مرياح في لقاء مع ال"مغرب" انه لم يرفض أي عرض من إدارة الترجي مبرزا أن تقمص أزياء الترجي شرف له كلاعب و أن ملف تمديد إقامته سيكون محل لقاء سيجمعه برئيس النادي في الأيام القليلة القادمة.
منحة خيالية
تزامنا مع مواصلات الترجي الاستعداد للقاء السبت على أرضية حديقة حسان بلخوجة اختار الهلال السوداني الذي سيكون أمام خيار وحيد لضمان بطاقة التأهل و هو الانتصار و لا غير الانتصار الشروع مبكرا في الإعداد لهذا الموعد بدخول في تربص بتونس أين أجرى عشية الأحد أول حصة تدريبية على أرضية الملعب الفرعي برادس على أن يختتم استعداداته عشية الجمعة بحصة على الأرضية الرئيسية لملعب رادس ... استعدادات تزامنت مع دخول رئيس الهلال هشام حسن السوباط على الخط حيث أكدت وسائل إعلام سودانية ان رئيس الهلال وعد لاعبيه منحة ملكية حددت ب1مليون دولار أمريكي في حال الإطاحة بالترجي و بلوغ ربع نهائي.
برنامج مواجهات الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس رابطة الأبطال

سيكون الموعد نهاية الأسبوع الحالي مع مواجهات الجولة الأخيرة لمرحلة مجموعات مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية و ذلك حسب البرنامج التالي:
السبت 2 مارس :
14:00 بيباميدز المصري – نواضيبو الموريتاني
14:00 ماميلودي صان داونز – مازيمبي الكونغولي
17:00 الوداد البيضاوي – اسيك ميموزا
17:00 سيمبا التنزاني – جوانينغ غالكسي
17:00 الأهلي المصري – يانغ افريكانز
17:00 شباب بلوزداد – ميديما الغاني
20:00 الترجي الرياضي – الهلال السوداني
20:00 بيترو الأنغولي – النجم الساحلي

 

 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115